مسقط- العُمانية

بدأ أمس سلاح الجو السلطاني العُماني وبالتنسيق مع وزارة العمل إجراءات التوظيف للضباط المرشحين الطيارين والجويين لعدد من المواطنين للالتحاق بالخدمة العسكرية ضباطًا مرشحين طيارين وجويين.

وسيخضع المتقدمون لعدد من مراحل التقييم حسب إجراءات التجنيد المتبعة في سلاح الجو السلطاني العماني وصولاً إلى المرحلة النهائية للقبول، ويسخّر السلاح كافة خبراته وإمكاناته لتقديم المتطلبات الإدارية والصحية لتذليل إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى ميادين الشرف والواجب الوطني.

وتأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السُّلطان المسلحة في استيعاب أبناء الوطن وفقا للخُطط والبرامج الموضوعة لتجنيد الكوادر الوطنية ورفد أسلحة قوات السُّلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع، والإسهام في خدمة هذا الوطن الأبي وقائده المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة

كتب- محمد نصار:

افتتح إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت، ملتقى التوظيف الثاني الذي تنظمه محافظة القاهرة بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة بمشاركة أكثر من 22 شركة تقدم ما يقارب ألف فرصة عمل في القاهرة وخارج القاهرة.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا الملتقى يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بمستويات التشغيل وخلق فرص عمل كهدف استراتيجي، وكجزء من برنامج عمل الحكومة لتنفيذ محور التنمية الاقتصادية، كأحد محاور رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والعمل على تأهيل الشباب لسوق العمل وفقًا للمعايير العالمية الحديثة.

وأكد محافظ القاهرة، أن ملتقى التوظيف هو ترجمة لرؤية الدولة المصرية في التعاون والتنسيق مع كل شركاء التنمية خاصة الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص للاهتمام بملف التدريب والتشغيل وتوعية الشباب والخريجين الجدد بالعمل في القطاع الخاص، لتوفير فرص عمل لائقة وحياة كريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة تحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لفعاليات ملتقيات التوظيف.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الملتقى يقدم فرص عمل في المجالات المختلفة كالمحاسبة، وإدارة الأعمال والمبيعات، والتسويق، والأعمال الإدارية، وخدمة العملاء، والشركات المشاركة تعمل في مجالات الهايبر ماركت، والمصانع، والتسويق العقاري، والأغذية، والأثاث، والأجهزة المنزلية والمطاعم، والمكتبات، والنشر، والملابس، والأثاث، والتقسيط والدفع الإلكتروني، وشركات توظيف داخل وخارج القاهرة.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ القاهرة عددًا من مباني المعهد والتي تضم صالة اللياقة البدنية التي أقامها المعهد ليمارس فيها الطلاب أنشطتهم الرياضية، ومركز التدريب المتقدم للتطوير والتحديث الذي يعمل على تنمية مهارات الطلاب في مجالات الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، والتنمية الإدارية، والمسرح.

شهد الملتقى أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وأحمد خميس، رئيس مجلس إدارة المعهد، ومحمد عبد العزيز، عميد المعهد، واللواء محمد نعيم، محافظ الغربية الأسبق، وسعد نصار، محافظ الفيوم الأسبق، وأحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، وطلعت عبد القوي، رئيس الجمعيات الأهلية للتحالف الوطني التنموي، واللواء محمد المسيري، ورفعت فياض، الكاتب الصحفي، ومحمد توفيق، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: سلاح الجو نفذ فجر اليوم 5 غارات على مواقع داخل سوريا
  • شبكة أطباء السودان: ندعو المواطنين بنيالا للابتعاد عن مواقع القوات العسكرية
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • تفاصيل المرسوم السلطاني بإسناد بعض الاختصاصات لكل من "المالية" و"الاقتصاد"
  • الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل المرسوم السلطاني رقم (34/ 2024)
  • الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل المرسوم السلطاني رقم 34/2024 .. عاجل
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى التوظيف الثاني بالعاصمة
  • سلاح الجو الأوكراني يعلن التصدي لعشرات المسيرات الروسية
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • إسرائيل: سلاح الجو يشن هجمات واسعة على منصات إطلاق صواريخ في جنوب لبنان