بوابة الوفد:
2024-09-09@14:13:25 GMT

حادث تصادم ينتهي بإصابة شخص في الوراق

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

شهدت منطقة الوراق، إصابة شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى. 

ورد بلاغ من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى الوراق، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة الوراق إصابة الإسعاف حادث مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص، بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نطاق محافظة الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، قبل مدخل أبو غالب في اتجاه القاهرة.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث تهشم السيارتين وإصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج، وتم رفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات مرة أخرى، وتم إخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر

إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • إصابة خمسة شُبان بانفجار قنبلة يدوية في مدينة عدن