استأنف منتخب اليمن للناشئين استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الأردن والتصفيات الآسيوية بفيتنام بخوض تمارينه على ملعب نادي روكب بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

ويدخل منتخب اليمن للناشئين مرحلة الحسم  لاختيار العناصر الأفضل لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات القادمة. 

وخلال الفترة الصباحية التي شهدها ملعب روكب ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو ومدرب اللياقة البدنية وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم على اللياقة البدنية والقوة والدفاع كمنظومة وأيضا الاحماء وتنفيذ الخطط التكتيكية، وجرت التمارين وسط تفاعل شديد من لاعبي المنتخب  الوطني للناشئين.

ويسعى مدرب المنتخب سامر فضل لتعزيز قدرات اللاعبين قبل المشاركة في بطولتي غرب آسيا نهاية الشهر الجاري بالاردن والتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في شهر أكتوبر المقبل بفيتنام.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب اعد برنامج إعدادي لخوض مباريات ودية نهاية الأسبوع الحالي مع أندية حضرموت خلال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب في المكلا.

وكان رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومعه محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي قد التقى بعثة منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم في القصر الرئاسي بمحافظة حضرموت الأسبوع الماضي.

وخلال اللقاء ألقى العليمي كلمة تحفيزية للمنتخب معبرا عن سعادته بالتواجد مع أبنائه الرياضيين في عاصمة الرياضة بمحافظة حضرموت مباركا تحقيق المنتخب اليمني للناشئين بطولة غرب آسيا الأخيرة.

كما حث على تحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات القادمة ومضاعفة الاهتمام من قبل الدولة بالمنتخب الذي يمثل الوطن في المحافل الخارجية، مشيدا بجهود قيادة الاتحاد بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي الذي يولي جل اهتمامه بكرة القدم في اليمن بشكل عام والمنتخبات الوطنية بشكل خاص في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للناشئين بطولة غرب آسيا الأردن منتخب اليمن سامر فضل رشاد العليمي

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا

خسر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، امام نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن المجموعة الثانية من كأس بطولة غرب آسيا

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السعودي بهدفين نظيفين سجلهما خلال الدقيقتين 12 و40.

 

وفي الشوط الثاني عزز المنتخب السعودي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 73 على الرغم من سيطرة المنتخب الوطني الذي استطاع في الدقيقة 80 تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول عبر اللاعب كريم عماد.

 

وتأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني بعد تساويهما بالنقاط.


مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • هل تعاد مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين؟
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا