حالة من القلق والتوتر، تسيطر على طلاب الثانوية العامة، لاقتراب موعد إعلان النتيجة، واعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لذا يقدم موقع «الوطن» خدمة لطلبة الثانوية، للحصول على النتيجة في 4 خطوات فقط.

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، عند ظهورها باتباع 4 خطوات فقط عبر موقع الوطن كالتالي:

4 خطوات للحصول على نتيجة الثانوية العامة الضغط على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

  الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024. تسجيل الاسم ورقم الجلوس. الضغط على كلمة استعلام.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب النجاح في بعض مواد الثانوية العامة، التي جاء مبشرة كالتالي:

نسب النجاح في مواد الثانوية العامة نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية وصلت إلى 96.62%. نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية تصل إلى 97.88%. نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الأولى تصل إلى 96.25%؜. نسبة النجاح في مادة الكيمياء تصل إلى 92%. نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء وصلت إلى 94.21% نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء وصلت إلى 91%. نسبة النجاح في مادة الجغرافيا تصل إلى 92%. نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ وصلت إلى 96.43%. نسبة النجاح في مادة علم النفس والاجتماع وصلت إلى 92%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 طلبة الثانوية العامة نسبة النجاح فی امتحان مادة نسبة النجاح فی مادة الثانویة العامة وصلت إلى تصل إلى

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها

تواصل الكنترولات المركزية أعمال رصد ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة، تمهيدًا لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، ويمكن معرفتها حسب المحافظة عبر رابط سريع سواء من خلال موقع «الوطن» أو عبر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

وبحسب التربية والتعليم، فإنّ موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ انتهت الكنترولات من أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في مواد الدور الثاني، وتكثف أعمال الرصد والمراجعة ليعتمدها وزير التربية والتعليم ويعلنها رسميًا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط سريع خصصته «الوطن» فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في مواد الرسوب بسهولة ويسر.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

من ناحيتها، تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، معرفة النتيجة فور ظهورها من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لموقع الوزارة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 فور إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، حيث تستمر أعمال تسجيل رغبات الطلاب لمدة أسبوع تقريبًا قبل غلق موقع التنسيق الإلكتروني، لإعلان النتيجة وإنهاء أعمال التقديم للكليات، والكشف الطبي بالجامعات تمهيدًا لبدء العام الأكاديمي الجديد.

وتتوافر عشرات الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة علمي علوم ورياضة بينها كليات تربية وتربية تعليم ابتدائي وتربية طفولة، وكذلك العديد من الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة شعبة أدبي، وأبرزها كلية التربية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فورا
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • لينك مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوطن.. اتبع خطوات التسجيل
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. الرابط الرسمي وموعد ظهورها
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024