الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن محافظ واسط محمد جميل المياحي، الأحد، حصول موافقة وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، على شمول وجبة جديدة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السكري في المحافظة برواتب الرعاية الاجتماعية.

وقال محافظ واسط في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي بحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة"، ولفت الى أنه "تم بحث تعزيز التعاون المشترك بين واسط و وزارة العمل ، في الكثير من الملفات التي هي من اختصاص الوزارة، وتخدم شريحة واسعة من أبناء المحافظة، سواء على مستوى دوائر الوزارة في واسط، أو قضايا أبناء المحافظة من المشمولين بخدمات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية".



وأضاف، أنه "حصلت موافقة الوزير على شمول وجبة جديدة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأيضا شمول مرضى السكري برواتب الرعاية الاجتماعية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وحاتم عبد العزيز مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

 

وأكد المحافظ على أهمية مثل تلك البرامج التدريبية في صقل مهارات قيادات العمل التنفيذي، والتركيز على الملفات الهامة، ومنها "تقنين الأراضي، والتصالح على مخالفات البناء، وترخيص المحال العامة، وإزالة التعديات، ورفع الإشغالات"، مشيرا إلى أهمية التأهيل الكافي للتعامل مع تلك الملفات ومتابعتها، لافتا إلى ضرورة استطلاع آراء المتدربين؛ لمعرفة آرائهم وانطباعهم حول المادة التدريبية، ومدى الاستفادة من التدريب.

 

وقد استهدفت المرحلة الثانية من الدورة التدريبية عدد 85 متدربا من نواب رؤساء المدن، ورؤساء القرى، وسكرتيري المدن، ومديري شئون العاملين بالمدن والقرى، واستمرت على مدار 3 أيام متتالية بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • وزير العمل: منحة الطلبة ستعود مع انطلاق العام الدراسي
  • العمل تكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسَّرة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندسا للتعيين بالوزارة
  • وزارة العمل تتفقد المكاتب التابعة لمديرية الدقهلية
  • العراق يعلن إصدار أكثر من 40 مليون بطاقة موحدة