تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد النجم الراحل طارق عبد العزيز الذى غاب عن عالمنا بشكلٍ غير متوقع للجميع داخل وخارج الوسط الفني أثناء تصوير مشاهد مسلسله الأخير وبقينا اثنين، وذلك بعدما قدم العديد من الأعمال الفنية التى تظل راسخة فى وجدان محبيه.

 طارق عبد العزيزتفاصيل مرض طارق عبد العزيز

كما تعرض طارق عبد العزيز لوعكة صحية مفاجئة خلال شهر مايو الماضي، اضطر على أثرها إلى دخول المستشفى، وخضوعه لعملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات.

 

وأصيب طارق عبد العزيز بأزمة قلبية أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف، إلا أن فريق العمل نقله للمستشفى سريعا ولكنه فارق الحياة.

 طارق عبد العزيزشريف منير يكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

كشف الفنان شريف منير اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز، حيث كان موجوداً في لوكيشن التصوير هذا اليوم، وأكد أنه كان نشيطاً جداً ومقبلاً على الحياة، وتميز في هذا اليوم بخفة ظل كبيرة مع الجميع.

 

المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز 

كان يقدم طارق عبد العزيز دور صديق شريف منير ويعمل كفنان تشكيلي، وشاركه هذا اليوم مشهداً وكان عظيم، وبعدها بدأ يتم التجهيز للمشهد التاني، وكان هذا المشهد كفاصل ما بين الحياة والموت بمثابة 3 أو 4 خطوات للموت، فكان طارق يقف وراء الكاميرا مع شريف منير ومن المفترض أن يدخل الكادر ويقول كلامه وبعدها يدخل شريف يقول جملتين.

 طارق عبد العزيز

تم تصوير المشهد أول مرة وبعدها طلب المخرج إعادة المشهد، ثم اتجه طارق لمكانه وبعد 4 خطوات وقعت الوفاة كالصاعقة، حيث أعتقد الجميع في البداية أنه يعاني من وعكة صحية وتم نقله للمستشفى، لكن الطبيب أكد أنه رحل بسبب تعرضه لأزمة قلبية. وكان ذلك يوم 26 نوفمبر من العام 2023.

 

طارق عبد العزيز

ولد الفنان طارق عبد العزيز عام 1968، في محافظة سوهاج بصعيد مصر، ودرس في كلية الحقوق، وكان صديقه المقرب وقتها الفنان خالد صالح، لكنه بعد التخرج لم يستطيع العمل في مجال المحاماة، وقرر أن يستكمل دراسته في معهد السينما ليحقق شغفه وحلمه.

 طارق عبد العزيز

بدأ طارق عبد العزيز مشواره الفني من خلال المشاركة في مسرح الجامعة، وانضم إلى فرقة الحركة المسرحية وقدم معها عدة أعمال مميزة بالتعاون مع خالد صالح وخالد الصاوي، ولفت وقتها أنظار عدد من المنتجين وصناع الفن. بداية انطلاق طارق عبد العزيز كانت من خلال فيلم "أصحاب ولا بيزنس" مع مصطفى قمر وهاني سلامة عام 2001، ومنذ هذا العمل أثبت موهبته وأصبح وجوده إضافة للأعمال التي يشارك فيها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الراحل طارق عبد العزيز النجم الراحل طارق عبد العزيز مرض طارق عبد العزيز شريف منير يكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز شريف منير الفنان شريف منير الفنان الراحل طارق عبد العزيز سبب وفاة طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز فی حیاة طارق عبد العزیز شریف منیر

إقرأ أيضاً:

اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

يستقبل المنتج طارق الجنايني، اليوم الأحد، عزاء والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب،  الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي  وذلك حسبما أعلن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وفاة والد طارق الجنايني

 


حيث كتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 


جنازة والد طارق الجنايني


وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.


آخر أعمال منتج طارق الجنايني


ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 


أبطال وصناع فيلم "الحريفة"


وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: استقرار ملحوظ بعد الارتفاع الأخير
  • شريف النسيري: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في معيشة ملايين المصريين بالريف
  • سعر الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 في محال الصاغة بعد الارتفاع الأخير
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • محطات في حياة الفنان التشكيلي حلمي التوني بعد وفاته.. تحدى عائلته
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”
  • سواريز.. «المشهد الأخير»!
  • المشهد الجنوبي اليوم..مليونية في زنجبار وفوضى بحضرموت