بتجرد:
2024-09-09@14:09:11 GMT

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

متابعة بتجــرد: لا تزال الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تشغل بال جمهورها وذلك عقب الإعلان عن خضوعها للعلاج النفسي بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب والتي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات كبيرة بها وانتهاء الأزمة بالصلح في النيابة.

وكشف الطبيب المعالج لشيرين، في تصريحات صحفية، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد انتشار أنباء حول عدم استقرار حالتها الصحية وإلغاء حفلها في تركيا.

ونفى طبيب شيرين كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور صحتها مؤكداً أنها بخير وحالتها في تحسن يوماً عن يوم.

وعن إلغاء حفلاتها التي كانت من المقرر أن تحييها في لبنان وتركيا أكد أنها تريد أن تظهر لجمهورها في أفضل صورة وأنها بمجرد شعورها أنها قادرة على مواجهة الجمهور سوف تعود إليهم.

وكانت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، في تركيا، قد فاجأت جمهور الفنانة المصرية ببيان إعلامي أعلنت فيه إلغاء الحفل والذي كان من المقرر إقامته أمس (الجمعة) الموافق 3 آب (أغسطس).

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه تم إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب، في اسنطبول، بسبب الظروف التي تمر بها الفنانة بالفترة الحالية، وسيتم تحديد موعد جديد للحفل والإعلان عنه.

كما تقرر أيضاً إلغاء حفل شيرين في لبنان، والذي كان مقررًا له 20 تموز (يوليو) الماضي، في واجهة بيروت البحرية، وذلك نظرًا لظرف خاصة للفنانة حسبما أفادت الشركة المنظمة للحفل.

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)

سرايا - حظي الطبيب المغربي البروفيسور يوسف بو عبد الله باستقبال حار لدى نزوله في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، قادماً من قطاع غزة، حيث كان متطوعاً إلى جانب أطقم فلسطينية في إجراء عمليات جراحية للأطفال.

واستقبل البروفيسور بو عبد الله بالورود والشعارات المتضامنة مع أهالي غزة، وكان من بين المحتفين به نشطاء في هيئات مدنية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومناهضة التطبيع.


وعلى امتداد ثلاثة شهور، أشرف الدكتور يوسف بو عبد الله على إجراء حوالي 250 عملية جراحية لفائدة أطفال ومواطني قطاع غزة، في مبادرة ليست الأولى في مساره المهني والإنساني؛ حيث سبق له زيارة القطاع خلال فترات مختلفة من العدوان الإسرائيلي على غزة، بينها حرب 2008 التي قام في أعقابها بجلب شتلة زيتون من غزة، لزرعها في المستشفى الجامعي بمدينته فاس.

 

بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة

Posted by ‎بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة | بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة | By ‎Chahed TV قناة الشاهد‎Facebook‎ on ...


وأثنى المدير العام لوزارة الصحة في غزة على الطبيب المغربي بو عبد الله، مشيرًا إلى أنه كان يعمل ليل نهار بهدف إنقاذ الفلسطينيين، ويجري ثماني عمليات كبرى يومياً، وذلك منذ الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساء. وبعد الخامسة، يعمل في العيادات ذات التخصص، لدرجة أنه أجرى حوالي 250 عملية جراحية.

 

الطبيب يوسف بوعبد الله يعود الى المغرب بعد أن أبلى بلاء حسنا وكبيرا ومطولا بشمال غزة وجمالها خصوصا وقام بعدد كبير من العمليات الجراحية وسط أقصى درجات...

Posted by ‎الطبيب يوسف بوعبد الله يعود الى المغرب بعد أن أبلى بلاء حسنا وكبيرا ومطولا بشمال غزة وجمالها خصوصا وقام بعدد كبير من العمليات الجراحية وسط أقصى درجات... | By AhmedFacebook‎ on ...

 


وفي فيديو انتشر له خلال الآونة الأخيرة، قال البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله، قبل عودته إلى المغرب: “أوجد في مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، وأزاول بجانب الأطباء والممرضين جراحة الأطفال. وتشرفت بأن أكون في هذه البلدة الطيبة مع أهلي وفي بلدي الثاني بعد المغرب، وأتشرف أيضاً بأن أكون يدَ عون لأبنائي وإخواني في جباليا… حين أتيت إلى هنا لم أجد جرّاح أطفال يزاول المهنة، لذلك أحسست بالواجب وبالانتماء إلى هذه المنطقة”.

 

نداء من الطبيب المغربي اخينا د.يوسف بوعبد الله من غzة إلى كل الضمائر الحية في العالم.

Posted by ‎نداء من الطبيب المغربي اخينا د.يوسف بوعبد الله من غzة إلى كل الضمائر الحية في العالم. | By محمدFacebook‎ on ...

 

 


مقالات مشابهة

  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • لبنان يكشف تفاصيل عن القتلى الـ3 بالغارة الجوية السبت.. وإسرائيل: استهدفنا إرهابيين
  • الإفطار كل صباح.. طبيب يكشف العادات الأكثر صحية لمرضى القلب
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • طبيب يكشف سبب شيوع السكتات الدماغية والنوبات القلبية لدى الشباب
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»