بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأحد الموافق 4 من أغسطس 2024، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف فريق المقاولون العرب لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 23 من زمن المسابقة، حيث يحتاج الأحمر لتحقيق الفوز في تلك المواجهة من أجل الاقتراب كثيرًا من حسم لقب الدوري، حيث سيحتاج الأحمر إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقاء اللقب في خزائن القلعة الحمراء.

بينما تُعد مباراة الأهلي، بمثابة طوق النجاة للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حيث يحتاج «ذئاب الجبل» لتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة، من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقع كتيبة عماد النحاس في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المقاولون العرب وهو يتربع على عرش جدول تريب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 24 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك من خلال 31 مباراة خاضها «ذئاب الجبل» في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات و10 تعادلات، و16 هزيمة.

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الأحد، الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر الدوري المصري المقاولون العرب نادي الأهلي نادي المقاولون العرب الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب الأهلي ضد المقاولون العرب الأهلي أمام المقاولون العرب مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب مشاهدة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر الأهلي والمقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر الأهلي والمقاولون العرب مباشر أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباراة الأهلی والمقاولون العرب مسابقة الدوری الممتاز المقاولون العرب هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس ومعقل رفقاء كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وإيطاليا في الجولة الأولى من مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس، والذي يحتضن الصدام الناري الذي يجمع بين فرنسا ضد إيطاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وتُعد مباراة اليوم للمنتخب الإيطالي بمثابة الصلح لجماهير «الأتزوري» وذلك عقب الخروج المخيب للآمال من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، من دور الـ16 على يد المنتخب السويسري.

بينما يسعى منتخب «الديوك» لتحقيق بداية مثالية في تلك البطولة من أجل الفوز بها لا سيما وإن قائمة منتخب فرنسا تضم العديد من الأسماء الرنانة في عالم الساحرة المستديرة وعلى رأسهم نجم ريال مدريد كيليان مبابي.

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيطاليا، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس ومعقل رفقاء كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إيطاليا في الجولة الأولى من مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا