بوابة الفجر:
2024-09-09@14:00:51 GMT

مقتل شخص على يد زميله بالقناطر الخيرية

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

لقى شخص مصرعه على يد زميله بدائرة مركز شرطة القناطر في محافظة القليوبية، بسبب خلافات مالية بينهما، وأمرت جهات التحقيق  بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي.

البداية عندما شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية حيث طعن عاطل صديقه بسبب خلافات بينهم، تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بورود بلاغ بوجود مشاجرة وسقوط شاب جثة نتيجة  طعنه بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي على كوبري الشيمي قام خلالها عاطل بالتخلص من صديقه طعنا مستخدما سلاح أبيض إثر خلافات بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب عمرو بدر معاون رئيس المباحث تم ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلافات مالية لقي شخص مصرعه مدينة القناطر الخيرية مشادة كلامية القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة.

وكان قد أصيب شاب بمحافظة القليوبية بحروق من الدرجة الثانية إثر مشادة كلامية بينه وبين صديقه بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط الجانى.

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين" وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرب في جسده النار وسط الشارع.المصاب يدعى "عمر.م." 17 سنة، أصيب بحروق من الدرجة الثانية نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

كما تمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات قديمة بينه وبين المصاب، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • مقتل مجند في الحزام الامني على يد زميله.. والقاتل لا يزال حرًا تحت حماية القيادة!
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لـ5 متهمين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات فى القناطر الخيرية
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور