صحيفة الجزيرة:
2024-09-09@14:04:54 GMT

الرياضة تعلن بدء طرح ستة أندية للتخصيص

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

أعلنت وزارة الرياضة، بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص اليوم, البدء في طرح ستة أندية رياضية للتخصيص من مختلف الدرجات للمستثمرين المحليين والدوليين، وهي: “الزلفي، والنهضة، والأخدود، والأنصار، والعروبة، والخلود”، وذلك وفقًا لما أعلنته الوزارة يوم الأربعاء 3 يوليو 2024م، والمتضمن البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بناءً على موافقة مجلس الوزراء بتخصيص “14” ناديًا رياضيًا.

ويأتي ذلك استكمالًا لتنفيذ مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أطلقه سمو ولي العهد -حفظه الله-؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، ومنح الفرص للقطاع الخاص للمشاركة في بناء وتنمية القطاع الرياضي، بما يحقق الفائدة المرجوة للمنتخبات الوطنية والأندية والممارسين للرياضة كافة.

و

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تدبيش وتكسية مصرف «المنقار» ببيلا

أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بدء أعمال تدبيش وتكسية «مصرف المنقار» بمركز بيلا، بطول كم، بالتزامن مع أعمال الرصف الجارية لطريق «الجرايدة - المنشية» بطول 4 كيلو مترات بنطاق مركز بيلا، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

البدء في أعمال تكسية وتدبيش «مصرف المنقار»

وأوضح المحافظ، أنه جري البدء في أعمال تكسية وتدبيش «مصرف المنقار»، لإصلاحه وخشية تعرضه للانهيار، بعد البدء في أعمال رصف طريق «الجرايدة - المنشية» البالغ طوله 4 كم، وتُنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ الدولة تواصل جهودها فى قطاع الطرق، بإنشاء شبكة من الطرق إلى جانب رصف وتطوير الطرق بالمراكز والمدن، لتسهيل الحركة المرورية، والتيسير على مواطني تلك القرى، مشيراً إلى أنّ عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلى معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً بسرعة إنهاء كافة الأعمال فى الوقت المحدد لها.

استمرار رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بكفر الشيخ

وشدّد المحافظ، على استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفر الشيخ، والهيئة العامة للطرق والكباري، في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية
  • الموارد المائية تعلن عن إطلاقات مائية للمحافظات الجنوبية من سدة الكوت
  • فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية في حجة يسليم مشروع بناء جدران حماية أراضٍ زراعية بشرس
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي يوجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تدبيش وتكسية مصرف «المنقار» ببيلا
  • السليمانية تعلن قرب تنفيذ مشروع تاكسي ميتر.. هذه تفاصيله الكاملة
  • كل ماتريد معرفته قبل ممارسة تمارين المقاومة
  • عضو «العقار المصري»: مشروع رأس الحكمة ساهم في زيادة الاستثمارات العقارية
  • السعودية تعلن مشروعًا جديدًا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي