كتب- أحمد جمعة:
نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، الحلقة الأولى من برنامج "لقاء للمستقبل"، الذي يتضمن سلسلة لقاءات مع الوزراء والمسؤولين؛ للحديث عن القضايا محل اهتمام الأطفال في مصر، وما تقدمه كل وزارة لهم.

ويهدف برنامج "لقاء للمستقبل" بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، إلى بناء جسور من التواصل الفعال بين الوزراء والمسؤولين في الحكومة، وأطفال مصر.

تقدم سلسلة اللقاءات الطفلة سوفانا محمد سامي، فيما حلَّ الدكتور أسامة الأزهري ضيفًا بالحلقة الأولى، حيث أجاب عن تساؤلاتها فيما يتعلق بمعنى "الأوقاف"، وعن صورته مع القطط بالجامع الأزهر، وعن كيفية التعامل مع الأطفال داخل المسجد، وكيفية مواجهة التنمر.

وكشف الدكتور أسامة الأزهري، للمرة الأولى سر علاقته مع الحيوانات الأليفة، والتي التقطت له مؤخرا في أكثر من مكان، حيث تحدث عن أهمية الرفق بالحيوان، وأهمية الرحمة في التعامل مع كل شيء في الوجود.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزير الأوقاف أسامة الأزهري

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب

خيم التعادل السلبي على المواجهة الأولى بين فريقي بدية ونزوى، ضمن الانطلاقة الأولى من منافسات دوري الشباب، حيث انتهت المباراة بالمحافظة على شباك النظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية. اتسم الشوط الأول بالحذر الشديد من الفريقين، ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب رغم وجود إمكانيات طيبة خاصة لدى فريق نزوى الذي لعب شوط أفضل محاولا جس نبض المستضيف وشهد الشوط العديد من المحاولات المتكررة من الثلاثي خالد المنذري وبشار العثماني وحمد بن خلفان، لكنه لم يفلح أمام خطوط الدفاع لدى بدية والذي استغل ملعبه وجمهوره من أجل المحافظة على شباكه نظيفة طوال المباراة.

وخلال الشوط الثاني مالت الكفة لأصحاب الأرض في الأداء، وتمكن كل من محمد الغيلاني والحارث المشايخي بدعم وتعزيز من عاهد الحجري وبندر السيفي من تمرير أكثر من هجمة نحو حارس مرمى نزوى فرحان البوسعيدي الذي من جانبه صد العديد من الهجمات.

وحاول كل فريق أن يضغط على منافسه من أجل الحصول على الأفضلية وإحراز هدف السبق، وهاجم فريق نزوى مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني بطريقة منظمة في الوقت الذي اعتمد فيه بدية على الكرات الطويلة وكذلك الهجمات السريعة، وبالفعل شهد هذا الشوط بعض المحاولات المتبادلة بين لاعبي الفريقين والتي لم يتم استغلالها، واستمرت المحاولات بحثًا عن هز الشباك طوال اللقاء. وتحرك بدية مجددا قبل نهاية المباراة من أجل تغير مجرى اللعب بإجراء مدربة محمد الفارسي تغييرات تكتيكية على خط الهجوم لتنشيط اللعب من جديد، إلا أن ذلك لم ينجح في رسم الفرحة لدى جمهور النادي ليخرج الفريقان بتعادل سلبي وتسجيل نقطة لكل فريق، أدار اللقاء الحكم خميس السيابي حكما للساحة بمساعدة كل من أحمد الوهيبي وإبراهيم الحسني وقيس السعدي وخميس الشماخي مراقبًا ومقيمًّا للمباراة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل سفير أذربيجان بالقاهرة
  • وزير الأوقاف يتلقى دعوة لحضور قمة قادة الأديان بأذربيجان نوفمبر المقبل
  • وزير خارجية الدنمارك: لدينا نفس الرأي مع مصر فيما يتعلق بالشراكة الدولية
  • مستشار وزير الاتصالات: نسعى لصقل مهارات الخريجين وإعداد كوادر في تخصصات محددة (حوار)
  • الأزهري: الأوقاف ستطلق قريبا منصة تفاعلية لتصحيح المعلومات والأفكار المغلوطة والتواصل مع الشباب
  • وزير الخارجية الدكتور الزنداني تسلم أوراق اعتماد سفير جديد لدى اليمن
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو