لبنان ٢٤:
2024-09-09@13:59:20 GMT

نقولا: إن شعبا ينسى شهداءه ولا يستحق الإحترام

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

نقولا: إن شعبا ينسى شهداءه ولا يستحق الإحترام

سأل النائب السابق نبيل نقولا، في بيان، في ذكرى ٤ آب "هل يتذكر الشعب اللبناني 4 آب؟، اكيد غير الذي دفع ثمنا من فلذات كبده ومن جنى عمره ما حدث في هذا اليوم".
واضاف: "المسؤولون من سياسيين ودينيين، همهم الوحيد اين سيمضون فترة الصيف بعد العناء غير المجدي أو تطويب قديس اعطى من حياته خدمة للشعب ولا يهمه كل هذه الإحتفالات" .


وتابع: "أما البعض الآخر، همهم سهرة عمرو دياب أو محمد رمضان أو هيفا وهبه الخ... لقد نسوا أن هناك مواطنين إخوة لهم قضوا في إنفجار العصر، وحتى الآن لا معلومات عن المسؤول عن هذه المجزرة ولا عن سارق أموالهم".
وختم نقولا: "إن شعبا ينسى شهداءه ولا يعاقب مسؤوليه، هو شعب لا يستحق لا الإحترام ولا الكرامة. شعب يرقص على موسيقى الأخبار وهزي يا نواعم. تصبحون على وطن". (الوكالة الوطنية)  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

علَقَ مجدي طلبة نجم النادي الأهلي السابق على أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN:

حسام حسن غير مقتنع بأحمد حجازي منذ توليه تدريب المنتخب ، ولم يشارك تحت قيادته في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية أمام نيوزيلندا و كرواتيا ، وكذلك في مباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: أحمد حجازي لاعب محترف ، ويمتلك خيرات كبيرة ، وكان من الأفضل ألا يستدعيه حسام حسن منذ البداية ، فهي أزمة بلا داعي.

وتابع: كنت أتمنى انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب للمعسكر الجاري ، فهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر ، وأرجو أن يتخلى حسام حسن عن الخلافات السابقة مع أي لاعب ، وإعلاء مصلحة المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • كتاب يستحق القراءة والتدريس