نجح منتخب فرنسا في التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة اليد رجال لدورة الالعاب الاوليمبية باريس ٢٠٢٤ وذلك بعد فوزه في اخر مبارياته في الدور الأول على منتخب المجر ٢٤ / ٢٠.

أولمبياد باريس 2024.. منتخب البرازيل يهزم فرنسا بمنافسات كرة القدم للسيدات

دخل المنتخبين الفرنسي والمجري المباراة وكأنها مباراة نهائية لان الفوز بها كان هو الطريق الوحيد لبلوغ الدور الثاني بعد تعثر المنتخب الفرنسي وخسارته امام الدانمارك والنرويج وتعادله مع المنتخب المصري .

المنتخب الفرنسي وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة نجح في أنهاء الشوط الاول  ١١ / ٨ وفي الشوط الثاني ارتفعت الاثارة في المباراة بعدما نجح المنتخب المجري في تقليص النتيجة لفارق هدف واحد ١٩ / ١٨  قبل النهاية بأربعة دقائق الا ان المنتخب الفرنسي نجح في استعادة المبادرة و الفوز بالمباراة  ٢٤ / ٢٠ .

بهذه النتيجة تحددت أولى مواجهات الدور ربع النهائي لمسابقة كرة اليد رجال في دورة الالعاب الاوليمبية بباريس ٢٠٢٤ حيث سيواجه منتخب ألمانيا متصدر المجموعة الأولى المنتخب الفرنسي صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب فرنسا لكرة اليد منتخب المجر لكرة اليد منتخب ألمانيا لكرة اليد المنتخب الفرنسی

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

يترقب آلاف طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني لعام 2024 إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني. من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، بعد انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 قريبًا، بعد استكمال عمليات التصحيح والمراجعة، على أن يتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مما يتيح للطلاب معرفة نتائجهم باستخدام رقم الجلوس والاسم.

 نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، عبر الرابط الرسمي المخصص من وزارة التربية والتعليم. إليك الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي https://g12.emis.gov.eg/اختيار "نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم".إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.كتابة البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم والشعبة (علمي أو أدبي).الضغط على "حفظ" لاستعراض النتيجة فورًا.موعد انتهاء امتحانات الدور الثاني 2024

وبدأت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 في يوم 20 أغسطس، واستمرت حتى 3 سبتمبر الجاري. ويُنتظر الإعلان عن النتائج رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الشارقة يهزم خورفكان بثنائية ويعبر لربع نهائي كأس الرابطة الإماراتي
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. إعلان النتيجة خلال ساعات على هذا الرابط
  • نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس