تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، شارع السوق بمدينة طوخ، واستمع من المواطنين الذين أبدوا استيائهم الشديد من وجود السوق في هذا المكان لما يمثله من تكدسات مرورية وإعاقة في حركة المشاه.

 بالاضافة إلى الضوضاء التي تحدث من الباعة، مؤكدا أنه يتم الآن الدراسة من جانب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الامن ومجلس المدينة لنقل السوق الي مكان اخر على أطراف المدينة.

 

كما تفقدعددا من شوارع مدينة طوخ، وذلك للوقوف على المشكلات التي يعاني منها المواطنين من بينها نقل السوق الأسبوعي بالمدينة إلى مكان آخر، ورصف عدد من الشوارع الرئيسية والجانبيه، والوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين.

أكد المحافظ، أن خطة الرصف لمدينة طوخ هذا العام تتضمن رصف 47 طريق جانبي وفرعي، وتم ادراجهم في الخطة المقبله هذا العام، كما تعمل المحافظة على حل مشكله نفق الحدادين وتوسعته وفق دراسات مرورية جاري العمل عليها، وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام الجولة تفقد المحافظ عددا من المخابز، موجها بضرورة العمل علي تحسين جودة الخبز وتقديمة للمواطنين بشكل لائق، ومنع أي مخالفات تموينية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفات تموين قليوب شكاوي المواطنين تكدسات مرورية الشوارع الرئيسية محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية مخالفات تموينية خطة الرصف نفق الحدادين

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، اجتماعا تنسيقياً موسعًا لاستعراض، ومناقشة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، تنفيذاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

واستهل محافظ القليوبية، الاجتماع بالاستماع إلى كافة الجهات والاستعدادات الخاصة بها، حيث استمع المحافظ بعرض من مديريات الشباب والرياضة والصحة، والثقافة، والشباب والرياضة، والعمل، والتضامن، والأوقاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والجمعيات الاهليه حول تنفيذ الخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين، خلال فعاليات المبادرة، وذلك وفق جداول زمنية محددة، حيث وجهت بأهمية استغلال الإمكانيات الموجودة داخل المحافظة والتنسيق فيما بينها لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذى يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل لدعم استراتيجية الدولة المصرية لتنمية الإنسان المصرى وتحقيق رؤية مصر 2030.

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة مشيرا أنه سيتم تطبيق فاعليات في مجالات الصحه وقوافل طبيه تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الامية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقله وسيارات التدريب في قطاعات الصناعه والحرف والزراعه والارشاد الزراعي بالاضافة الي تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركه واشراك جامعه بنها والتربيه والتعليم كشريك اساسي في المبادرة.

وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة والجهات المشاركة وتوحيد الجهود لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والموارد المتاحة لتفعيل أهداف المبادرة لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني المحافظة، مؤكداً حرصه التام على متابعة تنفيذ تلك المبادرة لتعزيز فعاليتها كونها تشمل محاور التنمية البشرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة