تتألق كل من مجموعة (Taurillon Monogram)، و(Monogram Macassar) بإصدارات جديدة تجمع بين الجرأة وروح الصيف الساحرة في موسم صيف 2023. 

اقرأ ايضاًفاريل ويليامز يقدم مجموعة تاريخية للأزياء الرجالية لصيف 2024 من دار لوي فيوتون

تأتي مجموعة (Taurillon Monogram) الأيقونية كما كانت تماما في عرض الأزياء الرائع الذي أقامته الدار- بقطع مصنوعة من الجلد المنقوش والمدبوغ بكل دقة، لتستعرض التصاميم الرئيسية من لوي فيوتون للموسم الحالي، مثل حقيبة الظهر الأيقونية والتي تشكل العنصر الأكثر مبيعا من الدار(Christopher) ، وحقيبة (Sac Plat) الصغيرة والأنيقة وذات التصميم المتقن، وحقيبة (Keepall 25) التي تأتي هذه المرة بدرجات ألوان جديدة تعكس أجواء الصيف الساحرة مثل درجة الأزرق الزاهي (Racing Blue)، ودرجة اللون الرمادي  المميزة بطابعها المعاصر>

 وتزدان الحقائب الزرقاء بقطع معدنية باللون الأسود الكلاسيكي غير اللامع "مات" الذي يضفي لمسة تباين مميزة، بينما تزدان الحقائب الرمادية بقطع معدنية باللون الفضي أيضا.

تتميز المجموعة الجديدة بالتشكيلة المتكاملة من القطع الأساسية التي لا غنى عنها مثل المحافظ وحافظات البطاقات الرجالية التي لا يتسنى للرجل التنقل أو ممارسة نشاطاته اليومية بدونها. 

اقرأ ايضاًديور تقدم الحملة الإعلانية الخاصة بخريف وشتاء 2023-2024

تضم المجموعة قطعا من لوازم السفر الأساسية مثل حقيبة (Horizon) الأيقونية المزودة بعجلات، وحقيبة مستلزمات العناية الشخصية (Dopp Kit)، التي تتوفر أيضا باللون الأزرق الممثل لجمال الصيف.

تضفي الألوان الجديدة سحرها الخاص أيضا على قطع المجموعة الجديدة (Monogram Macassar) التي لا غنى عنها، فبالإضافة إلى اللون الأصفر القوي الذي يضفي لمسة من الحيوية والتباين ترتقي تصاميم حقائب الدار الجديدة إلى آفاق أخرى، حيث تزدان كل من حقيبة الظهر (Christopher)، وحقيبة (Keepall)، وحقيبة ماسنجر (S-Lock) بنقشة شعار الدار الشهيرة ولكن في هذا الإصدار يبرز التصميم القوي والشبابي المعاصر للإحتفاء بالصيف وروعات الطبيعة الملونة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

أمين «البحوث الإسلامية» يتفقد منف إصدارات القطاعات بالجامع الأزهر

تفقد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محمد الجندي منفذ إصدارات قطاعات الأزهر الشريف بالجامع الأزهر، الذي يمثل أحد أهم الفروع التي افتتحها المجمع مؤخرًا، لإتاحة إصدارات الأزهر العلمية للجمهور في أماكن متنوعة، وذلك في إطار رسالة الأزهر العلمية، من خلال ما يعالجه من قضايا فكرية ومجتمعية عبر هذه الإصدارات.

توعية الناس وتلبية احتياجاتهم

قال الأمين العام إن انتشار هذه المنافذ في مختلف مناطق الجمهورية، يأتي في إطار اهتمام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب- شيخ الأزهر بتحقيق التواصل الثقافي والفعّال مع مختلف فئات المجتمع ودعوته المستمرة لتوعية الناس وتلبية احتياجاتهم المعرفية في أي مكان يتواجدون فيه.

وأضاف أن الإصدارات العلمية لقطاعات الأزهر الشريف (مجمع البحوث الإسلامية، هيئة كبار العلماء، الجامع الأزهر، مكتب إحياء التراث)، مؤكدا أنها تتسم بمنهجية علمية دقيقة تسعى للوصول إلى إيضاح وتبسيط الكثير من القضايا الفكرية المطروحة على الساحة، ما يضيع الفرصة على الفكر المتطرف في استغلال عقول الناس.

أهمية المواطنة والتعايش

أوضح «الجندي» أن الإصدارات تستهدف تأكيد أهمية المواطنة والتعايش السلمي، وترسيخ مفاهيم السلام والرحمة والعدل والمساواة، إضافة إلى تفنيد قضايا الإلحاد والشبهات والانتحار والقضايا الأسرية والمجتمعية والرد عليها بمنطقية تناسب الفئات والشرائح المختلفة.

مقالات مشابهة

  • أخيرًا .. ابتكار حبوب منع الحمل مخصصة للرجال
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • "الغواص.. أبو حامد الغزالي" أحدث إصدارات نهضة مصر للنشر
  • «الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتفقد منف إصدارات القطاعات بالجامع الأزهر
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان