قال كريم بيبرس مراسل القناة الأولى المصرية، إن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مواصلا: «اليوم هو الثالث لبداء فعاليات كرة الطائرة الشاطئية بمشاركة العديد من الأندية المصرية والشباب، واليوم سيشهد أيضًا حفل لفرقة الفنون الشعبية من خلال الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة».

الفعاليات يشارك بها كل الفئات العمرية

وأضاف «بيبرس» خلال تغطية مهرجان العلمين عبر القناة الأولى، أن فعاليات المهرجان يشارك بها كل الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية وليس مقتصرة على فئة معينة من عائلات وشباب وأطفال وذوي الهمم، وكل ذلك يُقام في المنطقة الترفيهية والممشى السياحي لمدينة العلمين الجديدة، مع استمرار عرض المسرحيات والأنشطة الثقافية.

حفل عمرو دياب في 8 أغسطس 

وتابع، أن الجميع ينتظر نهاية الأسبوع يوم 8 أغسطس الذي سيشهد حفل الفنان عمرو دياب على مسرح «يو أرينا» تحت تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والحفل سيشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القناة الأولى مهرجان العلمين العلمين الجديدة عمرو دياب

إقرأ أيضاً:

أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.. في متناول الجميع

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بمولد النبوي 2024، وتشهد أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024 تفاوتا كبيرا بين أنواع الحلويات المعروضة في الشوارع، حيث تشتهر المدينة بصناعة هذا النوع من الحلوى.

أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024

وقال إبراهيم جابر، أحد شيوخ مهنة صناعة حلوى المولد النبوي والحلويات الشرقية والغربية بالمدينة، إن أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024 هذا العام مناسبة لكل الأسر بمختلف مستوياتها، حيث سجلت أسعار الكيلو من 153 إلى 180 جنيها، وسعر كيلو المربات 200 جنيه، فيما سجلت حلوى العلف 170 جنيها للكليو.

صناعة حلاوة المولد في طنطا 2024

وأكد «جابر»، أن الاستعدادات لاستقبال حلوى المولد النبوي تكون مبكراً بنحو 45 يوما قبل يوم الاحتفال، وجاءت هذا العام مع نهاية شهر محرم، على أن يتم الانتهاء من أعمال التصنيع مع نهاية شهر صفر.

وأوضح «جابر»، أن عرض المنتجات في شوادر ومحلات مدينة طنطا تبدأ مع بداية شهر ربيع الأول، وتشهد إقبالا كبيراً من الأسر والمواطنين وذلك وسط تخفيضات كبيرة على أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.

مقالات مشابهة

  • الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.. في متناول الجميع
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • دياب اللوح يكشف الجهود المصرية لإعادة اعمار ما دمره الاستعمار