تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة طوخ، وعقد لقاء جماهيريا بعدد من المواطنين المترددين علي المجلس، وتم حل مشكلاتهم بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات المختصه.

 

كما إن المحافظ اطمأن على سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، واستمع إلى شرح من اللواء احمد جميل رئيس المدينة عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، وآلية سير العمل، والخطوات التي تم اتخاذها لتطوير الخدمات المقدمة.

و إلتقى المحافظ عدداً من المواطنين المتواجدين بالمركز، واستمع إلى شكواهم واستفساراتهم، حيث تم عقد لقاء جماهيري بمجلس المدينة، استمع فيه لمشاكلاتهم كلا على حدى في لقاء مغلق.

وتم حل جميع المشكلات مع الجهات المختصة والتي تنوعت ما بين مشاكل في استخراج التراخيص أو تعدي أحد المواطنين على الشارع العام والمخطط الإستراتيجي، أو نقل من الادارات إلى إدارات أخرى.

وأكد محافظ القليوبية - على أهمية المركز التكنولوجي في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة، وضرورة توفير بيئة مناسبة للمواطنين داخل المركز، وتقديم خدمة مميزة لهم.

 موجها المسئولين بالمركز بضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على إستقبال طلباتهم والرد عليها بشكل فوري، خاصة طلبات التصالح على المباني المخالفة وإصدار شهادات البيانات،مع ضرورة نشر الوعي بين المواطنين بخدمات المركز التكنولوجي، وآلية الحصول على هذه الخدمات.

 

وأشار المحافظ إلى أن محافظة القليوبية تعمل على تطوير وتحديث جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التصالح على المباني محافظة القليوبية بشكل فوري المركز التكنولوجي القليوبية خدمة المواطنين المباني المخالفة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين لقاء جماهيري محافظ القليوبية الخدمات الحكومية طلبات التصالح المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح

 

عقد العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية لقاء اليوم المفتوح، حيث تم عرض كافة المشكلات التى تقدم بها المواطنون وتضمنت شكوى المواطنين لانقطاع التيار الكهربائى على الطريق السريع العشي من مزلقان الصعايده حتى كوبرى الاسعاف، وأنهيار طريق ال ٦٠، وطلبات بعض المواطنين بقبول الطلاب الحاصلين على الاعدادية المهنية بمدرسة العشي الصناعية مع عدم وجود مجال زراعي بإدارة الزينية،  واحتياج قرية الصعايدة لنقطة إسعاف، وغلق  الوحدة الصحية ووحدة طب الاسرة بالصعايدة  منذ خمس سنوات، وادخال الصرف الصحي لمناطق الحمادين بالزينية قبلي والشاعر  المدامود قبلي والجزيرة بالزينية بحري وعلي بخيت بالعشي، وغيرها من المشكلات الآخرى.


وكان قد أستمع رئيس مدينة الزينية لكافة الشكاوى المقدمة مؤكدًا على الجهات المنوطة سرعة بحث الشكاوى والطلبات ووضع الحلول المناسبة لها بما يتناسب مع القانون.
جاء ذلك بحضور حجازي النحاس نائب رئيس المركز وحنان محمد يوسف سكرتير المركز ورؤساء القرى ومديرى الإدارات.

فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الاقصر بالتواصل مع المواطنين وعقد اللقاءات الدورية للإستماع لأهم شكواهم ومطالبهم وإيجاد انسب الحلول لمشكلاتهم.

 

IMG-20240909-WA0028 IMG-20240909-WA0029 IMG-20240909-WA0030 IMG-20240909-WA0031 IMG-20240909-WA0035 IMG-20240909-WA0034 IMG-20240909-WA0033

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • «المبادرات الرئاسية واستراتيجية مصر 2030».. ندوة تثقيفية بمجلس مدينة قطور
  • البابا تواضروس يعقد لقاءً بين التحالف الوطني وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • «الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية