صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@14:05:45 GMT

نور محمدوف يكسب ساندهاجن في «ليلة النزال»

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفود «عالمية» الفنون القتالية المختلطة تبدأ الوصول إلى أبوظبي الإمارات انموذج عالمي للتخطيط الحضري عالمياً


شهدت الاتحاد أرينا أجواءً لا تنسى، مع انطلاق ليلة النزال من يو إف سي: ساندهاجن ضد نورمحمدوف، والتي سجلت فعاليتها الرئيسية فوزاً قوياً، حققه عمر نورمحمدوف على كوري ساندهاجن، المصنف الثاني، ضمن فئة وزن البانتام، ليحافظ بذلك على سجّله الخالي من الهزائم، ويقترب من حصد أول ألقابه في «يو إف سي».


ويعزز الفوز سجل البطل الداغستاني، ليصبح 18 فوزاً دون هزائم، حيث أظهر طوال النزال تفوقاً واضحاً على ساندهاجن، صاحب السجل من 18 انتصاراً وخمس خسائر.
وجاء الانتصار بإجماع الحكام، مما يؤكد هيمنته داخل الحلبة ويعزز مكانته بوصفه نجماً صاعداً في عالم «يو إف سي» ويرفع سلسلة انتصاراته إلى خمسة نزالات، مستفيداً من توجيهات ابن عمه حبيب نورمحمدوف، بطل «يو إف سي» السابق للوزن الخفيف.
وقال عمر نورمحمدوف بعد الفوز: «أضفت انتصاراً جديداً في الفعالية الرئيسية إلى اسم عائلتي، ونواصل تعزيز إرثنا الرياضي، لم يكن الأمر سهلاً، لا سيما أنني أخوض النزال بحضور والدي وعمي وأقاربي، الأمر الذي وضعني تحت الضغط، إلا أنه حفزني قليلاً في الوقت نفسه، والحمد لله أنني جعلتهم سعداء جميعاً.
كما توجه نورمحمدوف بالشكر إلى جميع مشجعيه ودعاهم لحضور بطولة يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي في أبوظبي 26 أكتوبر المقبل، وقال: «أعتقد بأنها ستكون بطولة قوية، وبالأخص فعاليتها الرئيسية، وأظن بأنني سكون حاضراً لمشاهدتها».
وأقيم النزال وسط أجواء مفعمة بالتشويق وحضور جماهيري حاشد وبوجود مجموعة من المشاهير، بمن فيهم إسلام ماخاتشيف، بطل فئة الوزن الخفيف؛ وبلال محمد، بطل فئة الوزن المتوسط.
وشهدت ليلة النزال لحظات حماسية ضمن فئة الوزن المتوسط مع فوز شارا محمدوف بإجماع الحكام على مايكل أوليكسيجوك.
وقال محمدوف بعد هذا الفوز الثالث له على التوالي: «لطالما حلمت بخوض هذا النزال، وتغمرني السعادة، ومع كل فوز أبلغ مرحلة جديدة في مسيرتي».
وبدوره، قدم ديفيسون فيجيريدو أداءً مذهلاً، وتغلب على مارلون فيرا ضمن فئة وزن البانتام، وقال فيجيريدو بعد فوزه: «أمر رائع العودة إلى هنا والنزال، والفوز مجدداً في أبوظبي».
وأضاف: «أرغب بشدة في النزال على اللقب، بصرف النظر عن الفائز بين ميراب وشون أومالي، وأتطلع إلى الفوز بالحزام».
واستمرت المنافسات المشوقة مع تألق مايكل كييزا وفوزه بالإخضاع على توني فيرجسون، وانتصار ماكنزي ديرن على لوبي جودينيز، وتغلب جويل ألفاريز بالضربة القاضية على إلفيس برينر، وانتصار جورام كوتاتيلادزه على جوردان فوسينيك.
وشكلت ليلة النزال من يو إف سي: ساندهاجن ضد نورمحمدوف نجاحاً مبهراً، بالاستناد إلى الشعبية العالمية الواسعة لنزالات يو إف سي، حيث توجهت أنظار عشاق الفنون القتالية المختلطة إلى أبوظبي، لترسخ مكانتها بوصفها الوجهة الأبرز لتنظيم الفعاليات الرياضية العالمية التي تستقطب محبي الرياضات القتالية في مختلف أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الاتحاد أرينا يو إف سي

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو

ماجد محمد

وجه لاعب نادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، رسالة مؤثرة إلى الأوروغوياني لويس سواريز في حفل اعتزاله اللعب دولياً.

وسجل ميسي مقطع فيديو تم عرضه بالحفل قال فيه:””أنت تعطي إرثاً كبيراً للناس اليوم وللأجيال القادمة، هذه نهاية فصل مهم جداً في حياتك المهنية، ولكن نأمل أن تستمر لسنوات عديدة أخرى في كرة القدم.

وتأثر سواريز بهذه الكلمات خلال تواجده وسط أسرته التي شاركته حفل الاعتزال، وسط جماهيريه على ملعب المباراة “سنتيناريو”.

يذكر أن سواريز أعلن يوم الثلاثاء الماضي، اعتزال اللعب دوليا، عقب نهاية مباراة باراجواي في تصفيات كأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Z82ULLwKmoj_6LVF.mp4

مقالات مشابهة

  • “إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي
  • بعد ليلة مرعبة لأهالي منطقة سبع قصور.. القبض على طرفي المشاجرة ومصادرة اسلحتهم
  • فيضانات المغرب.. تفاصيل ليلة مُرعبة عاشها سكان أمْطضي (صور)
  • السلام يكسب الطليعة وديا
  • ألمانيا.. «ليلة المرح»
  • ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة!
  • جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • رغم المد اليميني في ألمانيا.. شولتس يتوقع الفوز بولاية ثانية
  • مشاجرات مسلحة حوادث مميتة في ليلة دامية ببغداد