الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله ادريس مستوى الانضباط الوظيفي والآليات الكفيلة بتحسين وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي والإيرادي .

واستعرض تنفيذي البيضاء في الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي وعبدربه العامري تقرير وكيل المحافظة صالح المنصوري حول النزول الميداني الى المكاتب الايرادية ومعرفة الصعوبات التي تحول دون زيادة الإيرادات والإسهام في تحقيق المعالجات التي تعزز تحقيق الموارد المالية بصورة عاجلة .

واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير مكتب الخدمة المدنية فضل العواضي حول مستوى الانضباط لجميع موظفي الجهاز الإداري بالمحافظة والمديريات والمهام المنفذة والخطط التي من شأنها تعزيز مستوى الأداء وكذا الصعوبات والمعالجات اللازمة لها .

فيما استعرض مدير المالية بالمحافظة ناصر المنصوري تقرير النزول الميداني للمسالخ لحل الإشكاليات المالية وتحسين الخدمات المقدمة والعمل على رفع مستوى الايرادات .

وقدم مدير مكتب الأشغال العامة محمد مكرم تقرير حول نسبة انجاز اعداد الدراسات المعتمدة للعام 1446هجري وسير العمل في المشاريع الجاري العمل فيها بالمدن الرئيسية في مجال سفلتة عدد من الشوارع ورصفها .

واستعرض مدير الرعاية الصحية الاولية بمكتب الصحة الدكتور مجاهد المضرعي تقرير الوضع الصحي وإجراءات مواجهة الإسهالات المائية الحادة والوقاية منه والاحتياج الفعلي للأدوية .

واقر تنفيذي البيضاء وثيقة تحديد المهور التي تم التوقيع عليها من مختلف مناطق المحافظة وتيسير الزواج .

وأدان تنفيذي البيضاء جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد إسماعيل هنية و تأييد الخطوات العملية لمحور المقاومة للرد على جرائم العدو الصهيوني . معبرا عن التعازي للأمة العربية والإسلامية في استشهاد القائدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر .

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، عبدالله ادريس ضرورة تعزيز الجهود الهادفة لرفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية وتكثيف التنسيق بين الجهات لتجاوز الصعوبات.. مؤكدا أهمية ترجمة توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى خطط وبرامج تنفيذية والعمل على استنهاض كافة الجهود لتحسين الأداء المحلي والتنفيذي وخدمة المجتمع .

ونوه باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بدعم المحافظة وتخفيف معاناة أبنائها وفقا للأولويات .

وأشار إلى أن عملية التنمية تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية والمساهمة الفاعلة في تقديم الخدمات، حاثا على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

واشاد بالعمليات النوعية التي نفذتها وتنفذها القوات المسلحة اليمنية في سبيل نصرة القضية الفلسطينية ومواجهة مختلف التحديات الراهنة ومواجهة العدوان الاسرائيلي الامريكي البريطاني .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حجم الصعوبات التي يواجهها مع النادي الإسباني خلال فترة تواجده.

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالتأكيد، هناك العديد من الصعوبات التي أجدها كل يوم، إنها مهمة ذات قوة ومسؤولية كبيرة، يمكنني اختيار الوقت الذي أتدرب فيه".

وتابع: "في النهاية، إنها علاقة بين الناس، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية، أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته: "أبحث عن بناء علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك".

وأردف: "بالطبع، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على علاقة شخصية جيدة، فهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل".

وأضاف: "لابد من أن يكون لديك فكرة واضحة عما يجب عليك فعله، من المهم أن تستمع إلى مساعدك، إلى اللاعب، لا توجد حياة بدون ضغوط أو القليل من التوتر، ليس الكثير من التوتر، اليوم الذي لا أشعر فيه بأي مشاعر قبل المباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه، قبل المباراة، هناك قلق، كما أن هناك شعور سلبي بالتفكير في أن الأمور لن تسير على ما يرام، وأنهم سيسجلون هدفًا، عندما تبدأ المباراة، يتوقف كل شيء، لذا، عليك أن تجد راحة البال للتعامل مع مواقف كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • برئاسة وزارة الخارجية.. عقد اجتماع مجموعة العمل الوطنية للترشيح المصري لمنصب مدير عام اليونسكو
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • ''البيضاء بين القتل والحصار''.. تقرير حديث يوثق آلاف الجرائم والانتهاكات الحوثية في المحافظة منذ 2015
  • محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تحسين معدلات التنمية البشرية