شارك الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في حفل تأبين الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية، أحد القامات العلمية بجامعة بنها الذي نظمته كلية التربية النوعية.

حضر حفل التأبين الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، والأمين المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وأسرة الراحل الدكتور محمد إبراهيم.

محمد إبراهيم قامة علمية بالجامعة

واستهل الدكتور ناصر الجيزاوي كلمته بتقديم العزاء لأسرة الراحل، مؤكدا أن الراحل محمد إبراهيم قامة علمية بالجامعة ومنضبط ومتفاني في عمله وأنه من الصعب رثاء شخص عزيز، مُشيرًا إلى علاقته معه استمرت على مدار سنوات، وعلى المستوى الإنساني كان يحظى بحب الجميع، مشيدا بروحه الطيبة في التعامل مع زملائه وتلاميذه.

أسرة الراحل تتبرع بجميع مقتنياته

تحدث الدكتور هاني شحتة، القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية عن علاقة الراحل الدكتور محمد إبراهيم بتلاميذه، وزملائه وأصدقائه والنقاط الهامة في حياته العملية والشخصية، مٌضيفا أن أسرة الراحل تبرعت لكلية التربية النوعية بجميع مقتنياته العلمية.

وفي ختام حفل التأبين سلم الدكتور ناصر الجيزاوي لأبناء الدكتور محمد إبراهيم درعاً من الجامعة، وذلك تقديرا لإسهاماته ومجهوداته طول فترة عمله بالجامعة.

من ناحية أخرى، توجه شقيق الراحل بالشكر والعرفان إلى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها على دعمه الكامل لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بنها كليات التربية كلية التربية جامعة بنها الدکتور ناصر الجیزاوی الدکتور محمد إبراهیم التربیة النوعیة

إقرأ أيضاً:

9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل

عقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها اجتماعا مع مديري عموم الكليات، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد 2024/2025.

جاء ذلك بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين جامعة بنها المساعد للشؤون الإدارية، ومديري عموم الكليات، وإدارات الجامعة المختلفة.

متابعة أعمال الصيانة الدورية

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، خلال الاجتماع أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والانتهاء من كل الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد، ومُتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، كما أكد أهمية المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة، وتوافر الأطقم الطبية بالعيادات الطبية داخل الكليات.

خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي

وناقش رئيس الجامعة العديد من الموضوعات التي تم من خلالها التعرف على احتياجات مختلف الكليات، ووضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة.

ووجه «الجيزاوي»، بضرورة توفير بيئة تعليمية مُناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصى استفادة لخدمة العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستقبل وفدا من خبراء منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. كليات تربية نوعية متاحة في جميع المحافظات
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم