قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصوره لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع الاشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.
وأمر اللواء "مرزوق" مدير شرطة المرافق بشن حملة مكبرة علي شارع بورسعيد لرفع كافة الاشغالات لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

 ووجه بدراسة نقل سوق الطيور ( الحمام ) إلي أطراف المدينة بناء علي طلب المواطنين وكثرة شكواهم من وجود هذا السوق داخل أهم شوارع مدينة المنصورة، كما وجه " المحافظ " بتكثيف أعمال النظافة في شارع بورسعيد ووضع صناديق القمامة في أماكن تجمع القمامة بالجزيرة الوسطي لمنع القائها الارصفة وتشوية الصوره البصرية للمواطنين.


وأشار اللواء "مرزوق" إلي أن الشارع هو ملك لكل المواطنين وغير مسموح لأحد بالتعدي عليه بالاشغالات أو تشويهه من خلال إلقاء القمامة في غير أماكنها المخصصة أو القيام بوضع كتل خرسانية بالشارع لحجز أماكن للسيارات.
وقال "المحافظ" لن أستطيع العمل منفرداً دون وعي المواطن وإدراكه بواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ عليه من خلال عدم إلقائه القمامة إلا في أماكنها المخصصة والحفاظ علي نظافة الشوارع والميادين والإبلاغ عن غير الملتزمين بالإعلان عن الأسعار ومن يتلاعبون في رغيف الخبز ويمنعون وصول الدعم إلي مستحقيه.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحركة المروري رفع الإشغالات حملة مكبرة الشوارع الإشغالات جولة تفقدية شرطة المرافق تكثيف أعمال النظافة محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي

 

في إطار المتابعة المستمرة لكافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة؛ للوقوف على نسب التنفيذ، ومعدلات الأداء، وتذليل أية معوقات، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، مساء أمس، بجولة ميدانية تابع خلالها أعمال الرصف الجارية بشارع ترعة باجا الغربي "الفرسان " بنطاق حي شرق سوهاج، كما تفقد رصف الحارة الشرقية بالكورنيش الغربي أمام المدينة الطبية، بحضور الدكتور طلعت علي المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج، وعلي لطفي رئيس حي شرق.

 

واستهل المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف شارع ترعة باجا الغربي، بطول 1 كم، بداية من شارع الشهيد المستشار عمر حماد " 15 سابقا"، وحتى محطة صرف صحي " سيتي"، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، والالتزام بأعلى معايير الجودة.

 

كما تابع المحافظ خلال جولته أعمال توسعة وتطوير الكورنيش الغربي أمام المدينة الطبية، وتفقد الحارة الشرقية التي تم الانتهاء من أعمال رصف الطبقة الأولى بها، وجاري أعمال تركيب بلاط الإنترلوك ومقاعد الانتظار بالرصيف، والذي من المنتظر الانتهاء منه في موعد لا يتجاوز 15 سبتمبر الجاري، تمهيدا لنقل الحركة المرورية لتلك الحارة، والبدء في رفع كفاءة الحارة الغربية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • تحسين مستوى النظافة وإزالة تجمعات القمامة بالإسماعيلية
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • مراكز الشرقية تتجمل احتفالاً بعيد المحافظة القومي
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ