أجرت الفنانة نهال عنبر، عملية جراحية في الكتف، اليوم، بعد إصابتها بقطع في الأوتار، العام الماضي، وتعرضها للعديد من المضاعفات، وأمر الطبيب بضرورة خضوعها لعملية جراحية.

تطورات الحالة الصحية لـ نهال عنبر بعد خضوعها لعملية جراحية

وفي أول تصريح لها بعد إجرائها العملية الجراحية، طمأنت الفنانة نهال عنبر جمهورها في تصريح خاص لـ«الوطن»، موضحة أنها انتقلت لغرفة عادية بالمستشفى، ومن المقرر أن تغادره غدا الاثنين.

وأشارت الفنانة، إلى أن الطبيب أعطى لها الإذن بممارسة حياتها بشكل طبيعي، بعد أسبوع، وبعدها تخضع للعلاج الطبيعي، من خلال عدة جلسات لاستكمال شفائها.

آخر أعمال نهال عنبر

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر، مشاركتها فى مسلسل بدون سابق إنذار، في الموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، خاصة أنه ناقش العديد من القضايا الإنسانية، من بينها تجميد البويضات وسرطان الأطفال وكيفية مواجهته، وخلط الأنساب، وغيرها من القضايا المهمة.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نهال عنبر الحالة الصحية نهال عنبر مسلسل بدون سابق انذار عائشة بن أحمد الفنانة نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أول تعليق من عائلة الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية "معبر الكرامة"

 

عمان - الوكالات
أكدت عشيرة الحويطات أن دم ابنهم الشهيد الأردني ماهر الجازي ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني ولن يكون آخر الشهداء.

وقالت عائلة الشهيد إنهم يتواصلون على مدار الساعة مع الحكومة الأردنية، وأن هناك مساعي وإجراءات لاستعادة جثمانه ودفنه في مسقط رأسه. وحدثت موقعة "معبر الكرامة" في منطقة للبضائع التجارية خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، حيث تقوم شاحنات أردنية بتفريغ بضائع متجهة من المملكة إلى الضفة الغربية المحتلة.

وكانت خدمات الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داوود الحمراء" قد أكدت إنّ ثلاثة إسرائيليين قتلوا في إطلاق النار قرب معبر اللنبي/ جسر الملك حسين "معبر الكرامة" عند الحدود الأردنية.

وأطلق الشهيد ماهر الجازي  النار وأصاب ثلاثة عمال إسرائيليين عند المعبر الواقع بين الضفة الغربية المحتلة والأردن قبل أن تقوم قوات الاحتلال بإطلاق النار عليه ليسقط شهيدًا.

من أمام بيت عزاء منفذ عملية اللنبي.. مراسل الجزيرة تامر الصمادي: عائلة الشهيد ماهر الجازي يتواصلون على مدار الساعة مع الحكومة الأردنية، ويقولون إن هناك مساعي وإجراءات لاستعادة جثمانه ودفنه في مسقط رأسه#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/puE8hssJ02

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. أول تعليق من عائلة الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية "معبر الكرامة"
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • أول تعليق من حماس على "عملية اللنبي"
  • “إنجاز طبي جديد في دبي:11 عملية جراحية ناجحة للجنف في ثلاثة أيام
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر