تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غدا الأربعاء،  نظر 3 طلبات رد من مرتضى منصور لثلاثه دوائر بالمحكمة تنظر قضايا السب والقذف المقامه ضده.

التيك توك آفة العصر.. سلمى الشيمي ومشاهير السوشيال خلف القضبان

 

نظر الرد الدائرة الثانية مدني مستأنف بالمحكمة في القضايا أرقام 1208-1228-1239والمرفوعين من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس ادارة النادى الأهلي ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي ومحمد سراج الدين، عضو مجلس الاداره والكابتن أحمد شوبير وآخرين نسبوا للمتهم مرتضى منصور التعدي عليهم بالسب والقذف وخدش سمعة العائلات ونشر أخبار كاذبة والإزعاج بطريق أجهزة الاتصالات.

 

يذكر أن المتهم المذكور سبق وقام برد قضاه المحكمة في قضية أخرى وقيد طلب الرد برقم (2) فى القضيه رقم2825لسنه2022 جنح إقتصادية قضى بجلسة 12/4/202023 برفض طلب الرد وتغريمه مبلغ 12 ألف جنيه ولم يكتف بذلك لعرقلة سير العدالة، وأقام دعوى مخاصمة لقصاة ذات الدائرة الموقرة وقضى برفض الدعوى بجلسة 19/4/2023.

 

وفى سياق اخر

مذبحة اسرية جديدة في الهرم، لم يتمالك عامل خردة نفسه بعد مشاجرة جمعته بزوجته في ساعة متأخرة من ليل الاثنين أول أمس، بعد مشادة بينهما لوجود خلافات أسرية قديمة تجددت بتعنيف الرجل لزوحته على إنجابها البنات وتبديد حلمه في إنجاب ولد يحمل اسمه.

مما دفع الأب المتهم إلى إمساك سلاح أبيض  ونحر عنق زوجته، وحاول قتل بناته الخمسة بذبحهن، ونجح في إصابتهن بجروح في منطقة الرقبة، مما أسفر عن وفاة واحدة منهن.

تفاصيل مذبحة الهرم

منطقة كفر غطاطي بالهرم كانت شاهدة على تلك الجريمة البشعة التي تخلى فيها المتهم عن آدميته، ونحر أعناق زوجته وبناته الخمسة، التي تم نقل 4 منهن إلى المستشفى في حالة حرجة بعدما فقدت واحدة منهن الحياة متأثرة بإصابتها بجرح في العنق لتلحق بوالدتها.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير المباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بقيام عامل خردة بإنهاء حياة زوجته وابنته وإصاب 4 آخريات من بناته في كفر غطاطي بالهرم.

وانتقل العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بالجيزة والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى مكان الواقعة.

وشرحت التحريات الأمنية، أن المتهم متزوج ولديه 5 فتيات بالغة أعمارهن ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته، وأن المتهم تشاجر مع زوجته في ساعة متأخرة من ليل الاثنين، واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة وبفحص الأمر اكتشفوا الحادث.

تبين من المعاينة أن المتهم يدعى عبد المولى بكري يبلغ من العمر 41 سنة عامل خردة قام بإنهاء حياة زوجته رانيا حسن ربة منزل 40 سنة، وابنته جنا عبد المولى 11 سنة، وإصابة كل من ملك 18 سنة، ومنة 15 سنة، وسجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، بسبب خلافات زوجية، وألقت مباحث الهرم القبض على المتهم، وأقر بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما وتحرر محضر بالواقعة.

قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتيات المصابات، وقررت عرض جثث المتوفتين على الطب الشرغي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وصرحن بالدفن، كما أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غدا الأربعاء المحامي مرتضى منصور السب

إقرأ أيضاً:

السجن 15 سنة للمتهم بقتل عامل دليفرى فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية شابين بالسجن لمدة 15 سنة للمتهم الأول والسجن لمدة سنة واحدة للمتهم الثانى كونه حدث؛ لاتهامهما فى جناية مقتل شاب دليفرى على يد الأول بسبب مشادة بينهما بمركز بلبيس.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسرى جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود أحداث القضية رقم 6632 لسنة 2024 جنايات مركز بلبيس، المقيدة برقم 1262 لسنة 2024 كلى جنوب الزقازيق، ليوم 5 أبريل الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين: "أحمد ع ف ع ر" 18 عاما، و"حمودة ع ع إ إ" 17 عاما، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهام الأول بقتل المجنى عليه "أحمد علاء" عامل دليفرى، إثر مشادة كلامية بينهما، ومساعدة المتهم الثانى للمتهم الأول بتهريبه والفرار من وجه القضاء.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهم الأول قتل المجنى عليه عمدا بدون سبقى الإصرار أو الترصد، وذلك حال سيره بالطريق العام إثر نشوب مشادة كلامية بينهما فتعدى عليه بسلاح أبيض (مطواة) فأحدث به اصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته، فيما أعان المتهم الثانى المتهم الأول على الفرار من وجه القضاء وساعده بتهريبه على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • السجن 15 سنة للمتهم بقتل عامل دليفرى فى الشرقية
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح