مسقط- الرؤية

يواصل الأهلي الإسلامي حملته لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يوفر عروضا ومزايا متاحة للعملاء من خلال النقاط التي يكتسبونها عند استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية دوليا.

وتشمل الحملة البطاقات الائتمانية الذهبية والبلاتينية وبطاقة سيجنتشر الائتمانية وبطاقة ائتمان إنفينيت، إذ تم تصميم حلول الأهلي الإسلامي المتطورة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع أنماط حياتهم وتفضيلاتهم.

وتسري الحملة لغاية 31 أغسطس 2024م، ويمكن لحاملي البطاقات الائتمانية كسب النقاط حسب فئة بطاقاتهم، حيث يمكن لحاملي البطاقة الائتمانية الذهبية الحصول على 2.25 نقطة مقابل ما يعادل مبلغ 1 ريال عماني يتم إنفاقه، بينما يحصل حاملي البطاقة الائتمانية البلاتينية على 3.25 نقطة.

وعلاوة على ذلك، سيحصل حاملو بطاقة سيجنتشر الائتمانية وبطاقة ائتمان إنفينيت على 4 نقاط مقابل ما يعادل مبلغ 1 ريال عماني يتم إنفاقه دوليا ويمكن للعملاء استخدام هذه النقاط للحصول على مجموعة من المكافآت، تلبية لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وتعزيزاً لأنماط حياتهم.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "نسعى في الأهلي الإسلامي الى تقديم عروض مميزة لعملائنا، ونؤمن بأن الابتكار في غاية الأهمية، إذ لاحظنا تفضيل استخدام عملائنا بطاقاتهم الائتمانية في الصيف عند السفر، على سبيل المثال، أو عند إجراء معاملاتهم الروتينية اليومية، ويمكن للعملاء من خلال ذلك الحصول على مكافآت تعزز تجربتهم المصرفية معنا."

وأضافت: "نعمل باستمرار على تعزيز باقات مكافآتنا، مع مراعاة متطلبات عملائنا لتقديم خدمات تتجاوز توقعاتهم، وتعد الحملة الجديدة إحدى السبل التي نسعى من خلالها إلى تمكين قاعدة عملائنا المتنامية، حيث ندرك بأن التزامنا تجاههم سيزيد من القيمة المضافة، وسيحفزنا على الاستمرار في تقديم مزايا جديدة لهم."

ويسعى الأهلي الإسلامي من خلال حلوله المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى إثراء تجارب عملائه المصرفية، ولن توفر هذه المبادرة فوائد ومكافآت مميزة فحسب، بل إنها تتوافق أيضاً مع روح عمل الأهلي الإسلامي المتمحور حول خدمة العملاء. علاوة على ذلك، تجسد المبادرة التزام الأهلي الإسلامي بتوسيع نطاق وصوله وتميزه في القطاع المصرفي، ليشمل شرائح مختلفة من العملاء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026

كانت الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 حدثا مذهلا شهد العديد من النتائج الصادمة والعروض المميزة.

مع استعداد الفرق لخوض مباريات الجولة التالية بعد غد الثلاثاء، ألقى الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نظرة على خمس محطات برزت في مباريات الجولة الأولى، التي جرت يوم الخميس الماضي، بالدور الثالث في التصفيات المؤهلة للمونديال، الذي يقام بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكانت الأمور اعتيادية بالنسبة لليابان وإيران، وهما اثنان من المنتخبات الآسيوية الستة التي شاركت في كأس العالم الأخيرة، التي استضافتها قطر عام 2022.

وحقق منتخب اليابان فوزا كاسحا 7 / صفر على ضيفه منتخب الصين، بينما انتزعت إيران فوزا صعبا على قرغيزستان 1 / صفر، لكن منتخبي كوريا الجنوبية والسعودية كان يتعين عليهما الاكتفاء بالتعادل مع فلسطين وإندونيسيا على الترتيب.

وكان الأمر أسوأ بالنسبة لمنتخبي أستراليا وقطر، اللذين خسرا على ملعبيهما أمام البحرين والإمارات على التوالي، وهو ما يشير إلى أن التأهل لن يكون سهلاً لنسخة 2026 من كأس العالم.

وظهرت منتخبات إندونيسيا وقرغيزستان وفلسطين لأول مرة في الدور الحاسم من تصفيات آسيا للمونديال، ونجحت كل من هذه المنتخبات الثلاث في الصمود أمام خصوم أعلى تصنيفاً.

وكادت إندونيسيا خارج ملعبها أن تخطف الفوز أمام السعودية، في حين برز المنتخب الفلسطيني بانضباطه وصلابته أمام مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، بينما لم تسمح قرغيزستان لمضيفتها إيران باللعب كما تريد على الرغم من فوز الأخيرة.

ومع تبقي تسع مباريات أخرى في الدور الحاسم للتصفيات، سوف تستمتع المنتخبات الثلاثة بفرصة إظهار قدراتها وتصميمها بشكل أكبر.

وربما كان الهدف العكسي هو الذي ضمن الفوز لمنتخب البحرين على مضيفه الأسترالي، لكن لا يمكن التقليل مطلقا من أهمية الفوز 1 / صفر على منتخب (الكانجرو) في المجموعة الثالثة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخترق فيها البحرين دفاع أستراليا منذ عام 2006 فحسب، بل كان هذا أيضاً أول فوز لها في ست مباريات جمعت بينهما.

والمثير للإعجاب أيضاً أن هذه كانت الخسارة الثانية فقط لأستراليا على أرضها في تصفيات كأس العالم منذ عام 1981، مما أضاف المزيد من التألق إلى ما حققته البحرين يوم الخميس الماضي.

من جانبه، وصف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الصين، الخسارة صفر / 7 التي تلقاها فريقه أمام اليابان في المجموعة الثالثة أيضا بأنها أصعب ليلة له، لكن ينبغي على الفريق أن يستعيد عافيته سريعا قبل مباراة بعد غد أمام ضيفه منتخب السعودية في المجموعة الثالثة.

وكانت هذه هي الخسارة الأثقل على الإطلاق للصين في تصفيات كأس العالم، ولكن إذا تمكنوا من الفوز على منتخب السعودية، أحد المرشحين للتأهل لنهائيات 2026، فسيقطع ذلك شوطاً طويلاً في مساعدة اللاعبين على استعادة ثقتهم والتحدي للحصول على أحد المقعدين التلقائيين المتاحين عن المجموعة.

وعقب فوز منتخب الإمارات 3 / 1 على قطر في الجولة الأولى للمجموعة الأولى، فإن أنصار الفريق باتوا يحلمون بالظهور الثاني في نهائيات كأس العالم بعدما شارك المنتخب (الأبيض) في نسخة كأس العالم 1990 بإيطاليا.

وإذا تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق ذلك، فسوف يكمل المدرب البرتغالي باولو بينتو ثلاثية فريدة من نوعها.

وبعد أن قاد منتخب بلاده لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل، قاد بينتو منتخب كوريا الجنوبية لدور الـ16 في قطر 2022، والآن بعد أن بدأ مشوار الإمارات في تصفيات 2026 بشكل جيد، ستكون الآمال كبيرة في أن يتمكن من فعل ذلك مرة أخرى مع الفريق.

وقبل انطلاق الجولة الثانية بعد غد، يتربع منتخب الإمارات على قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخبي إيران وأوزبكستان، المتساويين معه في نفس الرصيد، فيما تتواجد منتخبات قرغيزستان وكوريا الشمالية وقطر في المراكز من الرابع للسادس على الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، يتواجد المنتخب العراقي في المقدمة بمفرده، بينما احتلت منتخبات الكويت والأردن وفلسطين وكوريا الجنوبية المراكز من الثاني إلى الخامس بنقطة وحيدة، وتذيل منتخب سلطنة عمان الترتيب بلا نقاط.

وتصدر منتخبا اليابان والبحرين ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخبي إندونيسيا والسعودية، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، في حين تواجدت أستراليا والصين في المركزين الخامس والسادس بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • 300 ألف جنيه.. الأهلي المصري يرفع حدود الإنفاق الدولية على بطاقات الائتمان بالخارج
  • الأهلي المصري وماستركارد يتعاونان لتحسين الخدمات المصرفية الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ
  • محترف الهلال يرفض 3 عروض رسمية 
  • تدشين مدينة المهن والكفاءات ببني ملال على امتداد 15 هكتارا وبطاقة استيعابية تقدر بـ2500 متدرب
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة