بوابة الفجر:
2024-09-09@13:57:31 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لابن نوال الزغبي "جوي"

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صور جديدة لابنها جوي.

أحدث ظهور لابن نوال الزغبي "جوي"

 

وظهر "جوي" ابن نوال الزغبي وهو شابا، كتبت نوال تعليقا عليها: "حبيبي وحياتي جوي"، وتفاعل الجمهور معه البعض تسأل من هذا الشاب الكبير فيما قال آخرون أنه يشبهها كثيرا.

شاب يطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء

 

سبق، تقدم شاب يدعى ميشال بطلي زواج إلى النجمة اللبنانية نوال الزغبي على الهواء، وقدم إليها خاتم سوليتير وباقة من الورد، مما أدهش نوال الزغبي ووضعها في مأزق من الحيرة والصدمة، المختلطين بمشاعر الخوف من رد الفعل حتى لا تحرج الشاب، ولكن قررت نوال الزغبي في النهاية، أن تعتذر لهذا الشاب بطرسية لائقة حتى لا تضعه في مأزق الحرج، وقالت له: "انت تستحق فتاة أفضل منى وتعطيها هذا الخاتم الرائع".

 آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي

 

وكان آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، هي أغنية "من باريس"، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وايضا أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبى بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

والأغنية المصرية تحمل عنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الخليجية تحمل عنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

 نبذة عن نوال الزغبي

 

تزوجت من إيلي ديب في عام 1990،ولديها من طليقها إيلي ديب 3 أبناء تيا رزقت بها عام (1998) والتوأم جوي وجورجي رزقت بهما في كندا عام 2002،غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي، وبدأت انطلاقتها مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا" قياسيا، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية بيبسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نوال الزغبي آخر أعمال نوال الزغبي أغاني نوال الزغبي وألحان یاسر نور نوال الزغبی من کلمات

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة هند عبد الحليم، جمهورها ومتابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنانة هند عبد الحليم

ظهرت هند، وهي ترتدي جمبسوت باللون الأصفر وبها نقاط باللون الأبيض حيث كانت تليق بها وتبرز جمالها ومدى رشاقتها، وتركت شعرها القصير منسدلًا بطرقة جمالية نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها بشدة.


تعليقات الجمهور على منشور هند عبد الحليم

علق الجمهور على منشورها قائلًا: "قمر في كل حالاتك، هنودة، ربنا يسعدك يارب، وغيرها من التعليقات التي تبرز مدى حب الجمهور ل هند وأعمالها.

حيث كتبت هند على المنشور: "كرواتيا"، وهذه هي الدولة التي تقضي بها عطلتها الصيفية في هدوءٍ وراحة.

 

نبذة عن الفنانة هند عبد الحليم


تعد هند، ممثلة مصرية، شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، وكان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015، وحققت نجاحًا كبيرًا وأثبتت نفسها حتى وصلت لما عليه الآن.

 


آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام، أحمد فهيم، إنعام سالوسة، يوسف عمر، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: سمر طاهر، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.

 

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي مليئ بالإثارة عن قصة حقيقية حول "شيماء"، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ "تيك توك"، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث، والجدير بالذكر أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو من نوعية مسلسلات ال 16 حلقة.

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها