أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قرارا بتأجيل محاكمة عاملين بتهمة إحداث عاهة مستديمة لبائع سمك، بسبب خلافات بينهم بمنطقة العياط، لجلسة 17 سبتمبر المقبل، لحضور المتهمين من محبسهم.

 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 7212 لسنة 2023 جنايات العياط أن المتهمين في يوم 14 مايو 2022 بدائرة مركز شرطة العياط استعرضا القوة ولوحا بالعنف قِبل المجني عليه "محمود.

ع"، بائع سمك، بأن أشهر المتهم الأول سلاحا أبيض "سنجة"، وذلك بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى المادي والمعنوي به.

 

وتابعت التحقيقات أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، أنه في ذات الزمان وبذات المكان تعديا على المجني عليه المذكور بالضرب عمدا مع سبق الإصرار على إثر خلاف بينهم، وما إن ظفر به المتهمان حتى انهالا عليه بسلاح أبيض "سنجة" فأحدثا إصابته التي تسببت في عاهة مستديمة يستحيل برؤها.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا أبيض "سنجة" ما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص، وذلك دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات محاكمة العياط التحقيقات مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

الأحوال الجوية تؤجل مباراة توظيف

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية في جهة درعة تافيلالت تأجيل مباراة توظيف مخصصة للممرضين وتقنيي الصحة، والتي كانت مقررة في 8 سبتمبر 2024، بسبب سوء الأحوال الجوية. وأوضحت المديرية في بيان موجه للمترشحين أن الموعد الجديد لإجراء المباراة سيكون في 15 من الشهر نفسه.

وأشارت إلى أن اللوائح النهائية للمرشحين المقبولين للاختبارات الكتابية ستُنشر لاحقًا على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة.

يأتي هذا القرار بعد أن أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية نشرة إنذارية تحذر من تساقطات مطرية غزيرة تتراوح بين 80 و150 ملم، مصحوبة برياح قوية، في عدد من الأقاليم من يوم الجمعة حتى الأحد المقبل.

وذكرت النشرة أن أقاليم زاكورة، تنغير، الرشيدية، ورزازات وطاطا ستكون الأكثر تأثرًا، بينما ستشهد أقاليم أخرى مثل فجيج، تارودانت، ميدلت وأزلال تساقطات أقل شدة.

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة مع الشغل لمتهم في إحداث عاهة مستديمة لعامل بالشرايبة
  • معاقبة المتهم بإحداث عاهة مستديمة لعامل في الشرابية
  • عملوله عاهة مستديمة.. سجن 3 أشقاء 10 سنوات في المنيا
  • تأجيل محاكمة بائعة بتهمة قتل شاب بالطالبية
  • الجنايات تستأنف محاكمة 3 متهمين بـ "خلية الشروق الإرهابية"
  • الأحوال الجوية تؤجل مباراة توظيف
  • البليدة.. وفاة عاملين وإصابة آخر بجروح إثر صعقة كهربائية
  • البليدة.. وفاة عاملين وإصابة أخر بجروح إثر صعقة كهربائية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • غدًا.. محاكمة كروان مشاكل و"إنجي حمادة" بتهمة نشر فيديوهات خادشة