تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال رفع كفاءة وصيانة كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، الذي يربط بين مركز بيلا ومٌحافظتي كفر الشيخ والغربية، مٌشدداً على سرعة إنهاء الأعمال وفقاً للبرنامج الزمني المُحدد، ووضع لوحة إعلانية توضح مدة تنفيذ المشروع وتاريخ الانتهاء من الأعمال، وذلك ‏بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من القيادات التنفيذية.

صيانة وتطوير كوبري الهويس ببيلا

وقال المحافظ، إنّه يتابع أعمال الصيانة بالطريق والكوبري والفواصل الحديدية، بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، باعتبار كوبري الهويس من أهم كباري مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى أنّ الكوبري يُمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

ضغط الجدول الزمني لبرنامج التنفيذ

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال تمهيد وجاهزية الطريق البديل وهو طريق «بيلا - حاذق - أبو بدوي» بدلاً من طريق «بيلا - إبشان - الكراكات» للمُتجهين إلى محافظة كفر الشيخ، لحين الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير الكوبري، على أنّ يتم وضع العلامات الإرشادية اللازمة لذلك، والتنويه عن هذه الطرق البديلة للمواطنين، مع سرعة التنفيذ وضغط الجدول الزمني لبرنامج التنفيذ تلبية لاحتياجات المواطنين وللصالح العام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا محافظة كفر الشيخ جولة تفقدية كوبري الهويس محافظة الغربية الهيئة العامة للطرق والكباري کوبری الهویس کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف «ميت علوان».. تنتج 6 آلاف طن سنويا

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، وحدة علف ميت علوان بمركز كفر الشيخ، والتي تعتبر من الوحدات الإنتاجية الهامة في المحافظة، تنتج حوالي 6 آلاف طن من العلف سنويًا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف ميت علوان 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، والدكتور عاطف سعيد، مدير عام الإصلاح الزراعي بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

الاستماع إلى شرح مفصل عن مراحل الإنتاج

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل من مسؤول الوحدة حول مراحل الإنتاج ومكونات الوحدة، والتي تتكون من خلاط بقدرة 15 لفة في الدقيقة، وخزان الصويا، وخزان دش، وخزان الذرة، وخزان أعلى المدشة، وغربال التنقية، مؤكدًا دعمه للقطاع الزراعي في محافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف «ميت علوان».. تنتج 6 آلاف طن سنويا
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطهير وتكريك ترعة ري الحمودية
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات "الشيخ زايد" والحزام الأخضر
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات الشيخ زايد و6 أكتوبر
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى