بوابة الوفد:
2024-09-09@13:56:02 GMT

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة مواجهة تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

كورتوا يوجه رسالة لـ إندريك وجولر كورتوا يعلق على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الجونة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بينما فاز تعادل إنبي مع الاتحاد السكندري بدون أهداف.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

تنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره إنبي في تمام التاسعة من مساء الغد الإثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

تُنقل مواجهة الزمالك أمام إنبي عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل حصري خلال المواسم الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إنبي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن مواجهة الصين ستكون صعبة، معرباً عن أمله في أن يستغل لاعبو "الأخضر" الفرص لتحقيق النقاط الثلاث.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الصيني، الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الإثنين للحديث عن المباراة إن "المنتخب الصيني فريق جيد رغم الخسارة 0-7 أمام اليابان في الجولة الماضية.
وتوقع المدرب الإيطالي أن يكون وضع المنتخب السعودي أفضل في مباراة الغد، مشدداً على ضرورة أن يكون اللاعبون في يومهم ويستغلوا الفرص المتاحة لهم لتحقيق الفوز.
ولفت مانشيني إلى أن المنتخب السعودي افتقد للتركيز والحظ في المباراة الماضية أمام إندونيسيا والتي حسمها التعادل الإيجابي 1-1، مشدداً على ضرورة تلافي هذه الأمور أمام الصين.
وأضاف مدرب "الأخضر" أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على التسجيل، وهو ما يؤكد على ضرورة الاستمرار في صناعة الفرص من أجل حل مشكلة إهدار الفرص.
وأردف: "مباراة الغد مختلفة تماماً عن المباراة السابقة لكلا المنتخبين، المباراة تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل هذه المرة".
ورداً على سؤال بشأن تأثير اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قال مانشيني إن "هذا الأمر يمثل مشكلة للاعب المحلي على مستوى عدد دقائق المشاركة"، لكنه أعرب عن أمله في أن يبذل اللاعبون المحليون جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي لمدة موسم
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني