الثورة نت| أمين النهمي

نظمت مكاتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، والضرائب، ووحدتا ضريبة القات والعقارات، والمالية، والخدمة المدنية، والشباب والرياضة بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية، بذكرى استشهاد الإمام زيد – عليه السلام – تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلاً”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، أن ثورة الإمام زيد عليه السلام، هي ثورة ضد الظلم والطغيان، والتسلط والاستبداد.

. مشدداً على أهمية حشد كافة الجهود للتصدي للعدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي وأدواتهم في المنطقة.

واستعرض الأحداث المأساوية وجرائم الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة..لافتا إلى الموقف اليمني الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية في النصرة والإسناد للمقاومة الفلسطينية في شتى المجالات، بفضل القيادة الثورية.

وأدان استمرار الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة وجنوب لبنان والعراق، وآخرها جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية.. داعياً الأمة إلى الرجوع للقرآن الكريم، ومعالجة ما أصابها من نكسات وقهر واستبعاد.

فيما استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة  بالمحافظة علي العوش، جوانب من حياة وسيرة الإمام زيد عليه السلام، ومناقبه، وشجاعته في مقارعة الظلم، ومواجهة الطغاة، رغم ما تعرض له من ظلم نتيجة مواقفه ودفاعه عن الحق.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي للتذكير بسيرة الإمام زيد بعد أن غيبت في المناهج والوسائل الإعلامية لأجيالٍ، وبعد أن سيطر الفكر الغربي على الأمة، والسياسة الغربية على توجهاتها لتصير أمة تابعةً ومنقادةً لأعدائها.

واعتبر إحياء ذكرى الإمام زيد مناسبة لحشد الطاقات واستمرار جهود التعبئة العامة لمواجهة ما يتعرض له الشعب اليمني، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لإبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني… حاثاً الجميع على التحلي بصفات وأخلاق الإمام زيد -عليه السلام- وأئمة آل البيت، والتحرك بوعي وبصيرة في إطار المشروع القرآني لمواجهة أعداء الأمة.

تخلل الفعالية، بحضور مدراء عموم مكاتب الخدمة المدنية عصام العميسي، والضرائب عائض ناصر، ووحدتا ضريبة القات عبدالله السنباني، والعقارات حميد البحري، والمالية فؤاد الهبوب، وقيادات محلية، وتنفيذية قصائد شعرية معبرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام علیه السلام الإمام زید

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، العدوان الصهيوني الغادر على الجمهورية السورية وشعبها الشقيق والذي أدى لسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

وقالت حركة المجادين في بيانها: هذا العدوان الجديد على سوريا هو جزء من العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا وعلى الأمة جمعاء والذي يتم برعاية رأس الإرهاب والشر العالمي أمريكا.

 

برنامج الأغذية العالمي: 2.2 شخص في غزة بحاجة إلى مساعدات المفوض العام لحقوق الانسان: انهاء الحرب المستمرة في غزة أولوية  الصمت الدولي والعربي يشجعه

ولفتت الحركة إلى أن هذا العدوان الصهيوني يأتي ليؤكد مجدداً خطورة الكيان على كل مكونات وشعوب الأمة وأنه العدو الحقيقي لها الذي يجب مواجهته بالقوة والمقاومة، مؤكدة أن العدو الغاشم لن يرتدع إلا عبر القوة والحراب ولن يوقف غطرسته إلا بتدفيعه ثمن جرائمه البشعة فالصمت الدولي والعربي يشجعه على المضي بغطرسته وعدوانه .

 

ودعت حركة المجاهدين الفلسطينية، إلى تعزيز اللحمة والوحدة بين قوى ومكونات الأمة الحية والاصطفاف في مواجهة العدو الأول لها والتخندق للتصدي للعدو الصهيوني السرطاني .

 

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • المكاتب التنفيذية بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • مستوطنون يختطفون مسنا فلسطينيا ويعتدون عليه بالضرب المبرح
  • قطاع الاتصالات في إب يقيم فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية لمكاتب المالية والجمارك والضرائب وصندوق النظافة بتعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية