شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، هجومًا عنيفًا على الفنانة بشرى بعد أيام قليلة من حفل زفافها على خالد محمود حميدة، والذي أقيم بإحدى القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي .

نجوم الفن يتسابقون على رد الجميل للمنتجين الراحلين «ما القصة؟» "جنازة الثلاثة مُنتجين" .. انهيار ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يواسيها

 

أثارت بشرى، غضب رواد السوشيال ميديا، بعدما نشرت مجموعة صور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، إذ تكهن البعض أن وفاة الأربعة منتجين في حادث الضبعة عندما كانوا عائدين من حفل زفافها .

بشرى «عاصفة تعليقات» .. تجاهل بشرى يثير غضب جمهورها

وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية عليها واتهموها بتجاهل وفاة الأربعة منتجين وهم حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر قتحي، بعدما نشرت صور جديدة من كواليس آخر لقاء تلفزيوني لها، وجاءت من بين هذه تعليقات:" إذا لم تستحي فافعل ماشئت ، احنا ولا حتى نعرفهم على الصعيد الشخصي ونفسيتنا مدمره أربع اساتذه اتفحموا وانحرقوا في أبشع حادثه الخبر صادم جدا ويوجع القلب للقريب والغريب، الاحساس عندك صفر، تأدب في حضرة البلاء، ده العزا بتاعهم لسا ما تاخدش ! أنا لله وانا اليه راجعون ". 

بينما علق متابعين آخرين، وقالوا:« ده فرحك كان وشة شؤم وليكي نفس كمان تنزلي صور دول الي اتوفوا اربع رجالة مش كلاب في الشارع اتقي الله» ، « فرحانه بقي عروسه صغنونه ولا هي هنا مين مات او عاش»

 

قالت متابعة :« لا حول ولاقوة إلا بالله انتى ازاى كده واللى ماتو دول كانو فين للدرجادى مفيش مشاعر حزن ليهم أو واجب للعزاء وسط زباله »، وعلقت آخرى :« ازاى تنزلى صور والناس ماتت وهما راجعين من فرحك اصبرى ٣ ايام حتى »، « بصي مبروك وربنا يهنيكي يارب بس الناس ماتوا يعني المفروض حداد ٣ايام وبراحتك برضه انتي ادري ».

حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة 

احتفلت الفنانة بشرى منذ أيام قليلة بزواجها من خالد محمود حميدة نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة والتي تدعى "مها"، وذلك في حفل زفاف عائلي بالساحل الشمالي، اقتصر فقط على عشاء خاص ومغلق بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين لهما، ولن تكون هناك مظاهر احتفال ضخمة أو أجواء مبهجة.

بشرى وزوجها فاجعة وفاة المنتجين 

هزت حادثة وفاة الأربعة مُنتجين، حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي، فتحي إسماعيل، الوسط الفني في الأيام الماضية، بعدما رحلوا إثر فاجعة مرورية على طريق الضبعة.

 

الأربعة منتجينرحيل الأربعة منتجين يفجع الوسط الفني

رحل الثلاثة مُنتجين، حسام شوقي، فتحي إسماعيل ومحمود كمال، في لحظة وقوع الحادث، بينما نقل المنتج الرابع تامر فتحي للمستشفى في حالة خطرة، والذي كان بصحبتهم في السيارة ولكنه فارق الحياة بعد ساعات متأثرًا بإصابات خطيرة.

 

آيتن عامر تقرر تأجيل طرح أغنية "إفراج" حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة ياسمين عبدالعزيز وأشرف زكي والعوضي في جنازة المنتجين الثلاثة تفاصيل الحادث الآليم

وحسب رواية شاهد عيان، قال إن السيارة انقلبت ثم اشتعلت فيها النيران ثم انفجرت، وتوفي على إثرها ٣ من ركابها بينما هناك مصاب واحد وهو تامر فتحي أحمد ونقل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من وقوع الحادث .

 

شُيعت جنازة الثلاثة منتجين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والذين جاء في مقدمتهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

ودع عدد كبير من الفنانين، الثلاثة مُنتجين، الذين فارقوا عالمنا ظهر الخميس الماضي بعدما تعرضوا لحادث مروري أليم، وجاء من بينهم: "أحمد السقا، أحمد عيد، محمد رجب، ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، عصام السقا، منذر رياحنة، إسلام جمال، ونقيب التمثيلين الدكتور أشرف زكي".

 

كما شهدت جنازة تامر فتحي، حضور عدد من نجوم الفن، ومنهم أحمد السقا، المخرج محمد سامى وزوجته الفنانة مى عمر والفنانة سامية طرابلسى وإيهاب فهمى، أيتن عامر، محمد العمروسى، نور النبوي، وكزبرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى أخبار بشرى أخر أخبار بشرى حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة حسام شوقي فتحي إسماعيل محمود كمال أحمد العوضي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي صدمة وفاة المنتجين زوج بشرى ابن محمود حميدة خالد محمود حميدة نجوم الفن فرج بشرى الساحل الشمالى أعمال بشرى أخر أعمال بشري الفن بوابة الوفد الإلكترونية أخبار المشاهير أخبار الفن یاسمین عبدالعزیز فتحی إسماعیل محمود حمیدة محمود کمال الثلاثة م حسام شوقی الأربعة م تامر فتحی م نتجین

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)

أعلن السيناريست والمؤلف أيمن بهجت قمر، عن بدء تصوير فيلمه الجديد بعنوان «الهنا اللي انا فيه» بطولة النجم محمود كريم عبد العزيز، اليوم الاثنين.

وشارك أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بأبطال العمل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «اليوم بداية تصوير فيلم: الهنا اللي انا فيه، دعواتكم، تأليف: أيمن بهجت قمر، إخراج: خالد مرعي، إنتاج: زيد الكردي - احمد بدوي - جابي خوري».

فيلم الهنا اللي انا فيه

فيلم «الهنا اللي أنا فيه» بطولة كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

وفاة ابنتي عم أيمن بهجت قمر

وأعلن المؤلف أيمن بهجت قمر، أمس الأحد، عن وفاة ابنتي عمه وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر، خلال منشورا عبر «فيسبوك» قائلًا «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر، سبحان من له الدوام، الفاتحة».

اقرأ أيضاًأيمن بهجت قمر عن أغاني «تووليت»: «بحب الحالة اللي عملها»

فاطمة وعائشة.. الموت يفجع أيمن بهجت قمر في ابنتي عمه

بعد نجاح «السرب».. أحمد نادر جلال يتعاون مع أيمن بهجت قمر في فيلم «هيروشيما»

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين