عبّرت البطلة الأولمبية كيليا نمور، عن سعادتها الكبيرة، بعد تتويجها بذهبية دورة باريس، في جهاز المتوازي المختلف الارتفاع.

وفي أول تصريح لها بعد التتويج قالت كيليا: “الأمور مجنونة بأتم معنى الكلمة، سعيدة بالتتويج بهذه الميدالية وإهدائها للشعب الجزائري.”.

وواصلت صاحبة الـ 17 ربيعا، في تصريح خصت به شبكة “بي إن سبورت” القطرية: “أنا جد فخورة بما حققته وإهداء الميدالية للجزائر”.

أما عن الضغط الذي صنعته منافستها الصينية كيوان كيو، صاحبة المركز الثاني والميدالية الفضية. ردت كيليا: “نعم لقدت قامت بلقطات جميلة ولكنني حافظت على تركيزي وأخرجت الحركات اللازمة في الوقت المناسب”.

وفي الأخير، وجهت البطلة الأولمبية، كيليا نمور، شكرا خاصا إلى كل من سادنها ووقف إلى جانبها. سواء من كان داخل قاعة “آرينا” بشمال فرنسا، أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026

المناطق_متابعات

قال يوليان ناغلسمان مدرب ألمانيا إن منتخب بلاده متمسك بالتتويج بكأس العالم 2026.

وتوقفت أحلام مضيفي يورو 2024 عند الدور ربع النهائي عقب الهزيمة 2-1 أمام إسبانيا، ومؤخراً أعلن 4 لاعبين الاعتزال دولياً وهم مانويل نوير وتوني كروس وإلكاي غوندوغان وتوماس مولر.

أخبار قد تهمك «فيفا»: 27 يونيو موعد قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 21 يونيو 2024 - 11:31 صباحًا “الآسيوي” يعتمد موعد قرعة التصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا 21 مايو 2023 - 2:10 مساءً

وتلعب ألمانيا غداً ضد المجر في مباراة بالجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية. في تكرار للمباراة التي جمعتهما ببطولة أوروبا، وفازت بها ألمانيا (2-0).

قال ناغلسمان: “المباراة الأولى بعد بطولة أوروبا مهمة للحفاظ على الزخم. تعمدنا عدم القيام بأي شيء جديد في التدريب. لدينا وقت قليل جداً للتحضير، ونريد تعزيز الأشياء التي فعلناها في البطولة. نريد أن نرى حماس بطولة أوروبا مرة أخرى”.

وشدد مدرب ألمانيا عل أن هدفه هو التتويج بكأس العالم على الرغم من الانتقادات التي واجهها من وسائل الإعلام الألمانية.

وتابع ناغلسمان: “من الجيد أن نضع مثل هذه الأهداف العالية. لا أستطيع فهم بعض التصريحات التي أدلى بها الخبراء هنا”.

وزاد “عندما يقول مدرب إنه يريد أن يكون بطلاً للعالم، ويتم انتقاده بسبب ذلك، أعتقد أن هذا جنون. أود أن أقرأ العناوين الرئيسية لو قلت إنني لا أريد أن أصبح بطل العالم”.

وأكد ناغلسمان أن الألمان يمكنهم التعلم من إسبانيا التي فازت أيضاً بالألعاب الأولمبية بعد بطولة أوروبا، إذ قال “فازت إسبانيا أولاً بدوري الأمم الأوروبية، ثم أصبحت بطلة أوروبا”.

ناغلسمان: المجموعة تعرف نفسها جيداً

عندما سُئل عن الوجوه الجديدة في تشكيلة المنتخب، قال ناغلسمان إن اللاعبين الجدد قادرون على إضافة لمستهم الخاصة.

أضاف مدرب ألمانيا “هذه المجموعة تعرف نفسها جيداً، حتى لو كان هناك عدد قليل من اللاعبين الجدد. سيلعب باسكال غروس (غداً)، لكنه لن يلعب دور (توني) كروس، بل باسكال”.

وأتم “سيلعب نيكلاس فولكروغ (غداً) بدلاً من إلكاي (غوندوغان)، ليس عليه أن يلعب مثله أيضاً، يمكن للجميع أن يفعلوا ما يجيدونه”.

مقالات مشابهة

  • اللافي يوجه أحر التهاني للشعب الجزائري على نجاحه في الاستحقاق الانتخابي
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيطاليا.. «التتويج الأول» في «فلاشينج ميدوز»!
  • وزير الزراعة يوجه الشكر للعاملين بالوزارة على جهودهم ويطالبهم بالاسراع في معدلات الانجاز لدعم الفلاح
  • صحيفة الغارديان: أستراليا صاحبة أكبر نسبة خاسرين في العالم
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  •  قندوز :”شعور لا يوصف التتويج بالذهب في أول مشاركة لي”  
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026
  • «سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا