قال أحمد العطار لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لكرة اليد إن منتخب مصر لكرة اليد قدّم أداءً مميزا، موضحا أن فوزه مستحق على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27 وصعوده إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 عن جدارة واستحقاق وانتظار نتائج المجموعة الثانية لمعرفة المنافس القادم.

وأضاف «العطار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، اليوم، أن المنتخب المصري قادر على تحقيق ميدالية أولمبية، وأن الأداء الرجولي للاعبي منتخب مصر حصل على اهتمام شديد من الجماهير المصرية وتشجيعهم للاستمرار في هذه الإنجازات، وأن المنتخب المصري أصبح يمتلك أكثر من 12 محترفا في الدوريات الكبرى لكرة اليد، وهذا ساعد في تطوير مستواهم وجعل جميع المنتخبات تعمل حساب مواجهة منتخب مصر.

وأشاد «العطار» بجهود الدولة المصرية، وأنها تساعد وتدعم كرة اليد، لتظل في مكانة عالية في المنافسات الكبرى، مشيرًا إلى أن الأسباني «خوان كارلوس باستور» مدرب منتخب مصر لكرة اليد ساهم في تطوير كبير لأداء اللاعبين من الجانب الفني والنفسي، وأنهم قادرون على تحقيق إنجاز الميدالية الأولمبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر لكرة اليد الميدالية الأولمبية منتخب مصر لکرة الید

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب المصري يرفض تأجيل مواجهة بوتسوانا
  • الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  •  أخضر ناشئي اليد يواجه الأردن في  البطولة الآسيوية