أشادت "جبهة العمل الاسلامي"، في بيان، ب"العمليّة البطوليّة الجريئة في منطقة حولون قرب تل أبيب والتي أدّت إلى مقتل مستوطنين صهيونيين وجرح آخرين، وذلك جرّاء إقدام المجاهد الشهيد عمّار رزق عودة على طعنهم إنتقاماً لأطفال ونساء وشيوخ غزة.
ورأت أنّ "هذه العملية النوعيّة تأتي في سياق الردّ الطبيعي على جرائم العدو الإسرائيلي بحقّ أهلنا في غزة العزة يوميّاً، وليس آخرها مجزرة المدرسة اليوم ومجازر ومذابح خيم ومخيّمات النازحين في رفح وخان يونس"، مؤكدة "حقّ الشعب الفلسطيني المظلوم في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه ومقدّساته وفي تقرير مصيره".

وأشارت إلى أنّه "ما أُخذَ بالقوة لا يُستردّ بغير القوة، وأنّه مهما بلغت التضحيات فإنّ النصر حتماً حليف المجاهدين والمقاومين الذين يُقدّمون الغالي والنفيس دفاعاً عن فلسطين والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك". (الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

فنيش: جبهة الإسناد ساهمت بدعم المقاومة في غزة

أكّد الوزير والنائب السابق محمد فنيش خلال احتفال تكريمي في بلدة سلعا الجنوبية "التزام المقاومة كل الأهداف التي أعلنتها قيادتها، من ثباتها على دعمها ونصرتها لأهلنا في فلسطين وعلى خطها في مواجهة المشروع الإسرائيلي، إلى موقفها وحضورها في الميدان بمختلف الوسائل التي تراها مناسبة، وبالتوقيت الذي تراه مناسباً لاستخدام قدراتها من أجل ان تقف هذه الحرب الاجرامية ومن أجل محاصرة المشروع وتعطيل استهدافه وخطره المصيري على لبنان والمنطقة وعلى الإنسانية"، معتبراً أن أي "مكسب يحققه العدو في هذه الحرب سيرتد سلباً على لبنان وعلى كل دول المنطقة".

ورأى أن "قيامنا بدورنا وتأدية واجبنا على جبهة لبنان، كان له إسهام كبير لدعم المقاومة في غزة عبر إنهاك جيش العدو الإسرائيلي".

أضاف: "إن أي تجاوز من العدو سيلقى الرد بما يتلاءم مع تجاوزه ليعيده إلى التزام قواعد الاشتباك".

وقال:"علينا اليوم في هذه المناسبة، أن نرفع الصوت: أما آن لهذا النظام الرّسمي العربي أن يخجل من نفسه ويوقف على الأقل تطبيع علاقاته مع إسرائيل؟ أليس هذا شريكاً في ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم في حق شعب فلسطين؟".

وشدد على أن "الرهان على الوساطة الأميركية وعلى الحلول والمبادرات الأميركية، إنما هو رهان على سراب". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • فنيش: جبهة الإسناد ساهمت بدعم المقاومة في غزة
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • دعوات لتشكيل جبهة جنوبية موحدة ضد الانتقالي
  • وزير المجاهدين يؤدي واجبه الانتخابي
  • كتيبة المجاهدين: نفذنا 40 مهمة عسكرية في الضفة
  • "المجاهدين": صور الاعتداء على الأسرى تعكس حجم جرائم الاحتلال
  • جبهة الاسناد تحقّق لحزب الله مكاسب كبرى!
  • "المجاهدين": قتل الاحتلال المتضامنة الأميركية التركية يظهر نازيته
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها