صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@13:55:42 GMT

«ليو» يحتفظ بذهبية «جهاز الحلق»

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة يافي إلى نهائي 3 آلاف متر موانع «نمور» تمنح العرب الذهبية الأولى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


احتفظ الصيني يانج ليو بذهبية مسابقة جهاز الحلق في الجمباز الأحد في أولمبياد باريس 2024، رافعاً رصيده الأولمبي الإجمالي إلى أربع ميداليات.
وجمع ابن الـ29 عاماً 15.

300 نقطة، وتقدم على مواطنه جينغيوان زو الذي نال الفضية (15.233)، فيما ذهبت البرونزية إلى اليوناني إيليفثيريوس بيترونياس (15.100) الذي نال الميدالية ذاتها قبل ثلاثة أعوام في طوكيو.
وبحلول سمير أيت سعيد في المركز الرابع (15.000 نقطة)، فقدت فرنسا المضيفة أي أمل لها بإحراز ميدالية في الجمباز خلال النسخة الثالثة والثلاثين من الألعاب الصيفية.
ومن جهتها، حصلت الصين على ذهبيتها الأولى في الجمباز في هذه النسخة، فيما رفع ليو شخصياً رصيده الإجمالي إلى أربع ميداليات، بينها واحدة في باريس إلى جانب ذهبية الأحد، وكانت فضية في المسابقة الكاملة للفرق التي نال برونزيتها في ريو 2016.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الصين الجمباز باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

ما موقف سوريا من الغارات الإسرائيلية.. هل يرد نظام الأسد أم يحتفظ بحق الرد؟

هل يعقل أن غزة تقاوم العدوان الإسرائيلي طيلة عام كامل تقريبا، ومدن الضفة الغربية تقاوم كل الاعتداءات والتوغلات حتى اليوم. بينما تعجز دمشق عن الرد على كل هذه الاستباحات والغارات الجوية المستمرة على أغلب الأراضي السورية من قبل إسرائيل!!!!؟، وفقًا لـ الجزيرة.

هذا السؤال وغيره من الأسئلة طرحه رواد العالم الافتراضي بعد الأخبار القادمة من سوريا عن مقتل 14 شخصا وجرح 43 بعد أن شنت إسرائيل 15 غارة على منطقة مصياف بريف حماة وسط البلاد.

هل يعقل أن #غزة تقاوم العدوان الإسرائيلي طيلة عام كامل، ومدن #الضفة_الغربية تقاوم كل الاعتداءات والتوغلات حتى اليوم. بينما تعجز #سوريا عن الرد على كل هذه الاستباحة والغارات الجوية المستمرة على أغلب الأراضي السورية من قبل #إسرائيل !!!!

— طارق غالب القُرشي (@QuorashyTariq) September 8, 2024

وقال مغردون إن الهجوم الإسرائيلي على سوريا والذي يقال إنه الأكبر منذ سنوات طويلة، جاء بعد ساعات من تصريحات إسرائيلية تتحدث عن تغيير المعادلة على الجبهة الشمالية من فلسطين المحتلة.

وأشار آخرون إلى أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ منذ العام 2017 ،  أكثر من 500 غارة جوية على سوريا التي تعتبر جبهتها الأكثر هدوءا مع تل أبيب منذ عقود من الزمن.

فعلا الدفاعات الجوية تسبب خسائر ودمار اكثر من الضربة
وهذا يدل على حكمة القيادة السورية اللي دائما ترفض الرد والتصدي#الأردن#سوريا #لبنان pic.twitter.com/3QZu4EE555

— محمد شازار (@mohammad_shazar) September 9, 2024

وأشار الدكتور عبدالله الشايجي إلى أن العدوان الإسرائيلي لا يتوقف على جميع الجبهات.. في ظل إصرار نتنياهو على توسيع رقعة الحرب للهروب للأمام، هذه المرة عدوان جديد للمرة الـ100 لكنه هو الأكبر بأكثر من 15 غارة استهدفت مراكز عسكرية ومليشيات موالية لإيران في سوريا، ولن نسمع من النظام حتى الجملة البالية "نحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين".

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية الدنمارك: لدينا نفس الرأي مع مصر فيما يتعلق بالشراكة الدولية
  • ما موقف سوريا من الغارات الإسرائيلية.. هل يرد نظام الأسد أم يحتفظ بحق الرد؟
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • نجاحاتكم علامة مضيئة.. السيسي يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بارالمبية في باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • قتلى وإصابات في مواجهات بين قوات من الدعم السريع فيما بينها