الأسبوع:
2024-09-09@13:52:41 GMT

الجمهور يطالب شريهان بالعودة للفوازير

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

الجمهور يطالب شريهان بالعودة للفوازير

شاركت الفنانة شريهان، جمهورها بأحدث ظهور لها، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت شريهان بإطلالة «كاجوال» خطفت انتباه الجمهور، الذي علق أنها مازالت محتفظة بجمال ملامحها، حيث فاجأها الجمهور بطلب الرجوع إلى شاشات التليفزيون مرة أخرى لتقديم الفوازير، كما كانت تقدمها من قبل في السباق الرمضاني.

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وجاءت تعليقات الجمهور الإيجابية والذي تنوعت بين طلبهم لعودتها مرة أخرى أو من يمدح جمالها مثل: «أجمل من قدم الفوازير، الجميلة شريهان، مميزة دائماً في أعمالها وإطلالتها، قريبة من القلب وإن ابتعدت عن الفن والظهور، كل الحب لكِ»، «نفسي ترجعي للفوازير أو الفن، أو تطلعي برنامج بقالنا كتير أوي مسمعناش صوتك»، «لا تبخلي علينا بطلاتك الحلوة، فأنت مصدر إلهام للكثيرين وإن كنت لا تدرين، شخصيا ممتنة لك كثيرا على دعمك لي ولو دون علمك وبشكل غير مباشر».

شريهان شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن

احتفلت الفنانة شريهان، خلال الأيام الماضية، بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن الـ15، وذلك في جو عائلي ومبهج، وظهرت تالية، التي تشبه والدتها كثيرًا، وأمامها كعكة عيد الميلاد، وترتدي بلوزة باللون الأبيض.

وشاركت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة لابنتها، وهنأتها قائلة: «كل ثانية وساعة ويوم، وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وانتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام»، متمنية لديها الكثير من الصحة والسعادة.

اقرأ أيضاًشريهان تتصدر التريند بعد ظهور ابنتها تالية القرآن في عيد ميلادها

«معجزة ربي».. شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن (صور)

«دمائي وكل تفاصيلي».. شريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان جديد شريهان ابنتها تالیة القرآن

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم،الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدينولدت لأب مصري وأم مجرية في مدينة الفيوم عام 1933، تلقت تعليمًا أجنبيًا منذ الصغر حتى حازت على البكالوريا من المدرسة الألمانية.بدأت مشوارها نحو الفن بالصدفة البحتة بعد أن فازت في مسابقة مجلة "إيماج" الفرنسية بلقب أجمل وجه، وتم استغلال ملامحها الأوروبية على نحو مثالي في السينما، وكان أول عمل سينمائي لها في عام 1951 وهو فيلم "ليلة غرام".غلب على معظم الأدوار التي قدمتها وخاصة في فترة الخمسينيات والستينيات الطابع الرومانسي الحالم، ومن هذه الأفلام: "رد قلبي، الأيدي الناعمة، حكاية حب، ملاك وشيطان".مع قدوم السبعينيات تنوعت أدوار مريم فخر الدين أكثر فأكثر، وهو ما تجلى في أفلام مثل : "يا تحب يا تقب، قشر البندق، النوم في العسل".

 

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)