كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن نادي الهلال السعودي يخطط لإرسال وفد إلى باريس من أجل التفاوض على ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

وأكدت الشبكة أن دا سيلفا جونيور، والد ووكيل نيمار، قد ينكر أي رغبة لنجله بالرحيل، لكن الفريق الباريسي سيكون مستعدا لبيعه حال حصوله على عرض جيد، لاسيما من الدوري الإنجليزي الممتاز أو برشلونة أو السعودية.

???????????????????? #Ligue1 |

◉ Al-Hilal veut envoyer une délégation afin de rencontrer le père de Neymar pour négocier.https://t.co/2AyyyCLFnGpic.twitter.com/Wnyy7RaKYt

— Santi Aouna (@Santi_J_FM) August 8, 2023

وأوضحت الشبكة أن "هذا الثلاثاء، يمكننا أن نكشف أن الهلال مهتم جدا بالنجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما، كما يريد السعوديون إرسال وفد للقاء والد اللاعب للتفاوض".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نيمار قد أخبر إدارة باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل، حيث يريد العودة إلى برشلونة أكثر من أي شيء آخر، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

من جهته، نفى والد نيمار لاحقا هذه الشائعات، حيث أكد أنه "لا صحة" لأنباء طلب نجله الانتقال من النادي الباريسي، متهما صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي نشرت الخبر بأنها "تنشر أخبارا كاذبة".

وكان نيمار انضم لباريس سان جيرمان في صيف العام 2017 قادما من برشلونة، حيث يرتبط مع النادي الباريسي بعقد حتى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

المصدر:footmercato

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي الهلال السعودي باريس سان جيرمان نيمار

إقرأ أيضاً:

جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024

متابعة بتجــرد: أصبح جين عضو فريق  BTS الذي يتم تسريحه من الجيش الكوري الجنوبي، من ضمن الحاملين لشعلة أولمبياد باريس 2024.

فحسب ما نشر موقع  geo.tv تم اختيار جين عضو فريق bts كحامل شعلة في الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة، كما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، وذكر تقرير الوكالة أن جين سيسافر إلى باريس للمشاركة في تتابع الشعلة.

تم تكليف حاملي الشعلة الأولمبية بحمل الشعلة الأولمبية والبارالمبية في جميع أنحاء فرنسا قبل حفل الافتتاح الأولمبي ، المقرر عقده في 27 يوليو 2024. وفقا لموقع الألعاب الأولمبية الرسمي ، ستضم ألعاب هذا العام 10000 من حاملي الشعلة الأولمبية ، مع احتفالات تقام في أكثر من 400 بلدة ومدينة في جميع أنحاء فرنسا ومناطقها الخمس الخارجية (غيانا الفرنسية وجزيرة ريونيون وبولينيزيا الفرنسية وجوادلوب ومارتينيك).

ويعمل حاملو الشعلة بجد مع تتابع الشعلة منذ 8 مايو وسيواصلون أداء واجبهم حتى 26 يوليو 2024 ، قبل العودة لمدة أربعة أيام (25-28 أغسطس) قبل حفل افتتاح الألعاب البارالمبية.

يذكر أن جين أكمل رسميا خدمته العسكرية الإلزامية في 12 يونيو 2024 ، ليصبح أول عضو في المجموعة يقوم بذلك.

بعد يوم واحد من خروجه ، أعد حوالي 1000 معجب له حفل صغير يعتبر كجزء من احتفالات مهرجانات الفرقة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 11 للمجموعة.

ويقال أيضا أن  جين سيظهر في عرض متنوع لـ mbc و إنه يعمل على موسيقى جديدة أيضا.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة