لقيت ربة منزل بالفيوم مصرعها، وأصيب ابنها وزوجه، و أصيب قائدي الدراجه والتوك توك في حادث تصادم دراجه نارية " تروسيكل  " وتوك توك كانوا يستقلونها ، بطريق قرية جبله سنورس الزراعي بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم ، تم نقل الجثه  إلى مشرحه مستشفى سنورس المركزي ، والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث..

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد تلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجه نارية " تروسيكل" وتوك توك ، بطريق جبله سنورس الزراعي باتجاه قرية دار السلام ، ووجود جثه ومصابين ،

 وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة و5 سيارات اسعاف الي مكان الحادث وتبين وقوع الحادث بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجه الناريه وفقدانه السيطرة عليها  فاصطدم بالتوك توك وتسبب في وفاة ربة منزل سمر .ع .م ، 35 سنة، ربة منزل، وإصابة زوجها أحمد . ع  39 سنه بكسر بالقدم اليسرى وتجمع دموي بالوجه ، وإصابة نجلها  حازم . أ  11 سنه ، بكسر بعظمة الترقوة، كم أصيب كل من ،  احمد .ج  21 سنه قائد التوك توك ،  بكسر بالكتف الأيمن ، و معتز .س  20سنه قائد التروسيكل ، بكسر في الحوض واشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمين بقرية دار السلام بدائرة مركز طاميه ، وتم نقل الجثه الى مشرحه مستشفى سنورس المركزي و تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام .

 تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان السيدة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية دار السلام بالفيوم وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع ربة منزل الفيوم تروسيكل توك توك سنورس مستشفى الفيوم ربة منزل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 19 آخرون في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق "السخنة- السويس".

وتلقى مرفق إسعاف السويس، اليوم الأحد، بلاغا من قائدي السيارات على طريق "السويس- السخنة " يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل، وتوجهت 6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

كما انتقلت قوة من إدارة تامين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة بأن الأتوبيس تابع لإحدى شركات تجميع السيارات وسعته 30 راكبا، وتصادم مع سيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين من العاملين بالشركة، وإصابة 11 شخصا آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث.

وقال مصدر طبي إن الإصابات والضحايا كانوا في النصف الأول من الأتوبيس الذي تضرر وتشهم بسبب الحادث، بينما لم يلحق أي أذى بالعمال في النصف الأخر حيث ترجلوا من الأتوبيس وغادر بعضهم موقع الحادث في ميني باص آخر تابع للشركة قبل وصول سيارات الإسعاف.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

كانوا في زيارة للدير.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث انقلاب بصحراوي المنيا

مقالات مشابهة

  • سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة طفلين بسبب فأر