احتفلت الفنانة بشرى، الأربعاء الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد حميدة، في حفل أقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأصدقاء منهم العديد من الفنانين والمشاهير، والمقربين، ولفتت الأنظار بإطلالة جذابة عكست أنوثتها وجمالها.

وظهرت بشرى بفستان أبيض بصيحة الكب، ومطرز بالجبير، مما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق، وتبين أنه يعادل نحو 30.

000 ألف جنيه مصريًا.

 

وفضلت الفنانة بشرى إعتماد تصفيفة شعر بسيطة تتماشى مع الطقس لحار، فقامت بربط خصلاتها شكل الكعكة من الخلف، وثبتت غرتها على أحد الجانبين، كما وضعت مكياج ترابي، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي، بالإضافة للأيشادو بدرجات النود، وملمع شفاه وردي.

 

وحضر حفل زفاف بشرى وخالد حميدة مجموعة كبيرة من نجوم الفن بينهم درة وهاني رمزي ومحمود حميدة ولقاء سويدان ونور النبوي ورانيا يوسف ولبلبة، وهند صبري، وميس حمدان، ولقاء سويدان، ورانيا يوسف، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف، كريم فهمي وزوجته، والمطرب أحمد فهمي، داليا البحيري، وشريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، وإلهام شاهين.

 

من هو عريس الفنانة بشرى ؟

وجاء عريس بشرى بمثابة مفاجأة لجمهورها، حيث قامت بإخفاء هويته في الفترة الأخيرة، ولم تكشف إلا أنها تستعد لحفل زفافها قريباً.

خالد حميدة ليس نجل الفنان الشهير محمود حميدة وهو ابن زوجته الثانية ويبلغ من العمر 39 عامًا، ويعمل خالد حميدة رجل أعمال وهو الرئيس التنفيذي لشركة "digitised"، وهو ابن زوجة الفنان محمود حميدة ويهتم بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة، وصاحب فكرة مشروع رقمنة أرشيف الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي والذي شاركت فيه بشرى مؤخراً، كما ظهر مع بشرى في مهرجان عمان السينمائي ويتقن اللغتين الإنجليزية والتشيكية.

أحدث أعمال الفنانة بشرى

وكانت الفنانة بشرى طرحت أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشرى زفاف بشرى فستان بشرى زوج بشرى الفنانة بشرى فرح بشرى خالد حميدة من هو خالد حميدة الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو لعروس مصرية "حزينة" و"غاضبة" بسبب مظهر عريسها يوم حفل الخطوبة.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو التقط داخل صالون تجميل في مدينة كفر الدوار المصرية، حيث كانت العروس تنتظر عريسها للانضمام إليها والتقاط صور واحدة من أجمل ليالي العمر وهي "حفلة الخطوبة" ، إلا أنها فوجئت بقدومه ببنطلون جينز وقميص، بدلاً من بدلة الفرح الرسمية، فبدا عليها علامات الحزن والغضب والاستياء.

التقطت الفيديو خبيرة التجميل، بعد استئذان العروسين وسرعان ما حقق الفيديو انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي ونسب مشاهدات عالية، وتصدر هاشتاق "العروسة المغصوبة".

أشعل مقطع الفيديو الجدل بين المستخدمين، الذين أكدوا أن ملامح العروس في الفيديو يدل على أنها أجبرت على هذه الخطوبة من قبل الأهل ولا يوجد أي توافق أو حب بينهما، وأشار الكثير إلى أن علامات التوتر والغضب واضحة جلياً قبل قدوم العريس، في المقابل، انتقد البعض ردة فعل العروس عقب رؤيتها هيئة عريسها.

وقالت خبيرة التجميل الخاصة بالعروس وتدعى أسماء صبري، في تصريحات صحافية إن العروس لم تكن تتوقع عدم ارتداء عريسها بدلة رسمية أو دخول الصالون من دون أن يجلب معه باقة ورد يهديها إياها بهذه المناسبة السعيدة.⁣

ولفت البعض إلى أن هذه القصة برمتها "مفبركة" وتم تمثيلها من قبل العروسين بالاتفاق مع المتواجدين داخل الصالون، من أجل الترند وتحقيق نسب مشاهدات عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
⁣وفي أول تعليق للعريس، قال محمد الملاوي، في تصريحات صحافية لم يكن يتوقع حجم المشاهدات التي حققها  الفيديو ولا التريند، مشيراً إلى أن "الميكب أرتست" هي من قامت بنشر الفيديو، فيما أكدت الأخيرة أنها استأذنت العروسين قبل نشره على السوشيال ميديا.

هتحب وتحبي وتلفي علي كل ال apps معاه وفي الأخر ييجي أبن عمك اللي جاي من السعوديه معاه قرشين ابوكي يغصبك عليه #العروسه_المغصوبه pic.twitter.com/qKW6ZgZmgW

— حمزه????HAMZA (@hamaza4455) September 8, 2024

يشار إلى أن العريس نشر فيديو لا يتعدى سوى دقيقة، برفقة أصدقائه، معلقاً على الفيديو بأنه سعيد بدخوله الترند، ما يؤكد أن الأمر مجرد "تمثيلية" من أجل الشهرة على السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • سلطان يفتتح معرضي فنانتين عالميتين
  • حاكم الشارقة يفتتح معرضي الفنانتين العالميتين بشرى خليلي وإميلي كاراكا
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)