أكدت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، استشهاد 30 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على مدرستي «النصر» و«حسن سلامة» في مدينة غزة.

وأكد محمود بصل متحدث الدفاع المدني الفلسطيني: «أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت مجزرة بكل معنى الكلمة في مدرستي النصر وحسن سلامة بمدينة غزة، وهذا المشهد صعب ومأساوي في المدينة».

وأفاد متحدث الدفاع المدني: « بأن 80% من الشهداء والجرحى أطفال، ولم يعد هناك مكان آمن بمدينة غزة والاحتلال الإسرائيلية لا يراعي أي حرمات».

وأوضح محمود بصل في حوار خاص لقناة «القاهرة الإخبارية»: أن قوات العدو تركز في قصفه المستمر على المدنيين ومراكز الإيواء بـ غزة، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف تدمير كل مقومات الحياة بقطاع غزة.

وأضاف المتحدث المدني: «الاحتلال يستخدم سياسة القتل العمد بحق الفلسطينيين في غزة، كما أنه يواصل قصف المستشفيات والمنازل والمنشآت المدنية في قطاع غزة».

اقرأ أيضاًاكسترا نيوز: انفراجة في دخول شاحنات المساعدات لقطاع غزة | تفاصيل

«القاهرة الإخبارية»: 8 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم جباليا بقطاع غزة

«القاهرة الإخبارية» جيش الاحتلال يرصد إطلاق 5 صواريخ عبرت من جنوب غزة إلى عسقلان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن قصف مدرسة النصر

إقرأ أيضاً:

31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم

#سواليف

أفادت مصادر طبية للجزيرة باستشهاد 31 فلسطينيا في #غارات إسرائيلية على قطاع #غزة منذ فجر اليوم، 22 منهم في وسط وجنوبي القطاع.

تواصل قوات #الاحتلال الصهيوني ارتكاب #جريمة #الإبادة_الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 337 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب #مجازر ضد المدنيين، وسط #وضع_إنساني_كارثي نتيجة #الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وارتقى 4 شهداء، هم سيدتان وطفلان، جراء قصف #طائرات_الاحتلال منزلاً لعائلة “عيد” بالقرب من مدخل النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات ذات صلة وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت 2024/09/07

وارتقى 3 شهداء وأصيب 20 آخرون في مدرسة “عمرو بن العاص” التي تؤوي #نازحين في منطقة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة. وطواقمنا الآن في المكان.

واستشهد مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وآخر شمال مخيم النصيرات، فيما ارتفع عدد شهداء قصف الاحتلال على منطقة الحساينة إلى 8 شهداء بينهم ثلاثة أطفال.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب قرب حاجز كرم أبو سالم جنوب شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاده.

وأضافت أن الاحتلال قصف منطقة عريبة شمال مدينة رفح، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال محيط البركسات غرب المدينة ما أدى لاشتعال النيران في حمام زراعي.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب في منطقة جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاده، بالتزامن مع قصف استهدف منزلا شمال المخيم.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: 16 شهيدا في قصف إسرائيل على حماة السورية
  • ‏سانا: مقتل 14 وإصابة 43 بينهم 6 في حال خطرة في الغارات الإسرائيلية على سوريا
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل بمخيم البريج بغزة
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • القاهرة الإخبارية: إصابة شابين برصاص الاحتلال بدعوى محاولتهما تنفيذ عملية دهـس جنوب الخليل
  • «القاهرة الإخبارية»: السلطات الإسرائيلية تعلن إغلاق المعابر البرية مع الأردن
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد و3 مصابين في قصف إسرائيلي على منزل شمال غزة
  • 31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم
  • شهداء بينهم أطفال في قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية غرب غزة
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن المواطنة الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال «فيديو»