يترقب خلال الساعات القادمة أولياء الأمور والطلاب والطالبات إعلان نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية بالاسم فقط من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ تُعتبر مرحلة فاصلة في حياة الطلاب التعليمي ومستقبلهم، وهي فرصة للتعرف على مستوى الطالب التعليمي في ماراثون المذاكرة والامتحانات، إليكم نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية بالاسم فقط.

نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية بالاسم فقط

تقدم «الوطن» خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 محافظة القليوبية بالاسم فقط، أو رقم الجلوس من خلال خدمة إعلانها من هنا، فور اعتمادها من قبل وزارة التعليم.

نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية بالاسم فقط

وكشفت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية لـ«الوطن»، أنه فور إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس من قبل وزير التعليم يتم إرسال نسخة منها إلى كل الإدارات التعليمية الـ 10 بمدن ومراكز المحافظة، وبدورها يتم إرسالها إلى المدارس حتى يتمكن الطلاب والطالبات من الاطّلاع عليها، ويُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فقط من خلال الكشوف التي تصل المدارس نسخة منها.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة

ومن خلال الخدمات التي تقدمها «الوطن» للمواطنين فيُمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، عبر موقعها الإلكتروني، لحصولها على حق إعلان النتيجة من وزارة التربية والتعليم.

وأدى 48 ألفا 541 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، في 105 لجان امتحانات بمختلف مدن ومراكز وقرى محافظة القليوبية التي شهدت جهود مكثفة من قبل الجهات المعنية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بصورة طبيعية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية الثانوية القليوبية نتيجة القليوبية الثانوية العامة طلاب القليوبية الثانویة العامة 2024 الحصول على من قبل

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميا

تُعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال ساعات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميا، بعد أن يتم اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

خلال ساعات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميًا

وخلال ساعات سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميًا، وذلك لأن الكنترولات انتهت من تصحيح كراسات إجابة الامتحانات يوم 3 سبتمبر الجاري، فضلًا عن أنها ستكون متاحة على موقع الوطن بشكل مجاني.

ويُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوطن مجانًا، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور ظهورها.

ويستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من خلال إتباع عدد من الخطوات الآتية:

1- الدخول على موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

3- كتابة رقم الجلوس.

4- إدخال البيانات التي تخص الاسم والشعبة سواء العلمية أو الأدبية.

5- الضغط على حفظ، وبعدها مباشرة تظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم بالدرجات.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. ستكون متاحة خلال ساعات
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في 27 محافظة.. خلال ساعات
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميا
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر رابط الوطن
  • خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات