دان وزير الطاقة والمياه وليد فيّاض، استهداف العدو الاسرائيلي البنى التحتية، والتي كان آخرها استهداف محطة التحويل في مشروع مياه الطيبة.

وقال في بيان: "مرة أخرى، يظهر العدو الإسرائيلي وحشيته وهمجيته باستهدافه المتعمد للبنى التحتية في لبنان، خصوصا قطاعي الكهرباء والمياه. اليوم، شن العدو غارة بربرية على بلدة رب ثلاثين، مما أدى إلى تدمير محطة التحويل في مشروع مياه الطيبة واشتعال حريق هائل".



أضاف: "إن وزارة الطاقة والمياه تدين بأشد العبارات هذا العدوان الإسرائيلي السافر، الذي يتعمد تدمير المنشآت الحيوية والخدمية الأساسية، ضاربًا عرض الحائط بكل القوانين والأعراف الدولية". وطالب المؤسسات الدولية "بالتحرك الفوري لإدانة واستنكار هذه الاعتداءات الشنيعة، ونحثها على ممارسة أقصى الضغوط لوقف هذه الأعمال العدوانية وحماية البنى التحتية التي تعد شريان الحياة للمواطنين".

وأكد "أننا لن ندخر جهدًا في إصلاح وصيانة المنشآت المتضررة، وسنعمل ليل نهار لإعادة الأمور إلى نصابها. هذه الجرائم البشعة لن تثنينا عن مواصلة صمودنا ومقاومتنا لهذا العدو الغاشم، بل ستزيدنا إصرارًا على التحدي واستمرار الحياة بعزيمة لا تلين، وخدمة أهلنا في جنوب لبنان بكل تفانٍ وإخلاص. هذه الاعتداءات لن تزيدنا إلا قوة وإصرارًا على الدفاع عن أرضنا وشعبنا بكل ما أوتينا من عزم وقوة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

“الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “اسألنا” للتعامل مع الاستفسارات والطلبات

 

 

 

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية، أمس، إطلاق تقنية الدردشة الفورية “اسألنا – Ask MOEI” باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي “شات بوت” على موقعها الرسمي، حيث تم تطوير منصة المحادثة للتعامل مع مختلف أنواع الاستفسارات والطلبات، بدءًا من الأسئلة البسيطة وصولًا إلى الاستفسارات المتعلقة بالخدمات.

وتقدم المنصة للمتعاملين إجابات وافية تشمل المعلومات الأساسية وأبعاد إضافية متعلقة بخدمات الوزارة بسرعة وكفاءة.

وتتيح تقنية “شات بوت” الجديدة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، تعزيزا للتواصل مع المتعاملين، والتفاعل المباشر مع النظام الآلي على مدار الساعة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد للحصول على المعلومات والخدمات المطلوبة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الوزارة بتبني الحلول التقنية المتقدمة لتحسين جودة الخدمات وتعزيز التواصل مع الجمهور، باعتبارها جزءاً من استراتيجية وزارة الطاقة والبنية التحتية الرامية إلى تطوير خدماتها الرقمية، وتسهيل الوصول إليها بما يتماشى مع رؤية “نحن الإمارات 2031” في مجال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وتعمل الوزارة وفق رؤية واضحة ومبادرات متنوعة لتعزيز تواصلها مع جمهور المتعاملين عبر بنية تكنولوجية موحدة وآمنة، تتضمن وسائل تقنية حديثة وتطبيقات هواتف ذكية تخدم تطلعات الجمهور المعني، ما يعزز تطلعات الوزارة إلى الاستجابة لمتطلبات الحكومة وتوجهات قيادة الدولة التي تضع المتعاملين في أولوية اهتماماتها. وام


مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل سلسلة الاعتداءات على الجنوب اللبناني
  • مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية: لا يمكن المساومة على سلامة المنشآت النووية حول العالم
  • شخصيات سياسية استنكرت جريمة استهداف عناصر الدفاع المدني: الاعتداءات الاسرائيلية ما زالت متفلتة
  • فياض: أي اعتداء على قرانا وأهلنا ووطننا سيدفع العدو ثمناً موازياً له
  • وزارة الطاقة والبنية التحتية: إنجاز مشروع مبنى دفاع مدني حتا في 2025
  • العدو الإسرائيلي يهدم 45 مسكناً زراعياً في منطقة الطيبة شمال غربي الخليل
  • جرافات العدو تهدم 45 مسكنا وعروش زراعية في منطقة الطيبة غرب الخليل
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “اسألنا” للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية وروساتوم تبحثان أمان المحطات النووية
  • ردّاً على استهداف إسرائيل لبلدة كفرا.. حزب الله شنّ هجوماً جويّاً كبيراً