صحيفة صدى:
2024-09-09@13:41:25 GMT

رونالدو يبدأ الاستثمار في رياضة جديدة

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

رونالدو يبدأ الاستثمار في رياضة جديدة

نواف السالم

قالت مصادر صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ، يخطط إلى الاستثمار في “رياضة جديدة” بخلاف كرة القدم، وذلك بعد اعتزاله للعب.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، تقريرًا قالت فيه إن رونالدو سيجرّب حظه في رياضة جديدة خارج كرة القدم، ويتطلع إلى الاستثمار في عالم “البادل” كمشروع تجاري جديد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها “شوهد كريستيانو رونالدو وهو يخوض رياضة جديدة خارج عالم كرة القدم، حيث بدأ ممارسة البادل، ولعب بضع مباريات مع صديقه القديم ميغيل بايكساو، الذي يعرفه منذ أيامه في سبورتنغ لشبونة”.

ونوهت بأن رونالدو ليس من محبي هذه الرياضة فحسب، بل إنه يخطط أيضًا للاستثمار في البادل، وأن يصبح رجل أعمال في هذه الرياضة ككل، مما يساهم في مشروع طموح داخل وطنه.

وبالفعل اتخذ رونالدو خطوات فعلية في هذا المشروع ، الذي أطلق عليه اسم “Padel City”، وحصل على موافقة مجلس مدينة أويراس، وتم تطويره من قبل الاتحاد البرتغالي للبادل بالتعاون مع “Smooth Odissey” وهي شركة مملوكة لرونالدو ورجل الأعمال فيليبي دي بوتون.

وفي الوقت الحالي، يمر المشروع بمرحلة الترخيص المتخصصة، ولكن من المتوقع أن يبدأ تشييد ملاعب البادل قريبًا وستكون منطقة “Vale do Jamor” في البرتغال موطنًا لـ 17 ملعبًا للبادل، 15 منها داخلية لتسهيل اللعب على مدار العام.

والجدير بالذكر أن المخطط يتضمن أيضًا ملعبًا مركزيًا بسعة تستوعب أكثر من 2000 متفرج، ويحتوي على المرافق الإضافية مثل المطعم وصالة الألعاب الرياضية وغرفة العلاج الطبيعي، وكل ذلك جزء من المجمع الواسع الذي تبلغ مساحته 15000 متر مربع.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البادل النصر رونالدو ریاضة جدیدة

إقرأ أيضاً:

من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أبطال مصر البارالمبيين، الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقال الدكتور محمود حسين، في بيان صحفي اليوم: باسمي وباسم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اتقدم بخالص التهاني لأبطال مصر الذين رفعوا اسم وطننا الغالي عاليا في ذلك الأولمبياد العالمي.

وتابع رئيس لجنة الشباب: لقد أثبت أبطال مصر الحاصلين على 7 ميداليات متنوعة أنهم أبطال من ذهب ومن حقهم أن يفخروا بأنفسهم بتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، بحرص القيادة السياسية على تهنئة الأبطال البارالمبيين، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر الداعم الأول لكل الرياضيين ويدعم بقوة الأبطال البارالمبيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية التي تحقق الإنجازات في مختلف المنافسات.

يذكر أن أبطال مصر البارالمبيين تمكنوا من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم فى رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

مقالات مشابهة

  • من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • بهدفه التاريخي رقم 900 المنصات تشيد بالدون ملك كرة القدم وعمها وأبوها وجدها
  • توجيهات جديدة من السيسي للحكومة بزيادة الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص
  • روبرتو مارتينيز: رونالدو ليس هدافا فقط
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء
  • تسجيل الهدف رقم 900.. كم هدفا يحتاج ميسي لتحقيق إنجاز رونالدو؟
  • مقارنة بالأرقام.. كم هدفا يحتاج ميسي للوصول لـ900 هدف على غرار غريمه رونالدو
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء