حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي مؤازرة اللاعبين البارالمبيين المصريين المؤهلين لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، علي هامش تنفيذ الندوة التثقيفية عن التغذية السليمة، والجانب النفسي للرياضيين، والمنشطات ومخاطر تناول المنشطات والكود الخاص بالمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات للاعبين والمدربين للبعثة البارالمبية.

 

تطرق اللقاء إلى العديد من الجوانب الهامة، مثل برامج التدريب، الاحتياجات اللوجستية، والتحديات التي تواجه اللاعبين.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الرياضة البارالمبية في إلهام الأجيال القادمة وتغيير النظرة إلى ذوي الإعاقة، كما وعد بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لضمان مشاركة مشرفة تليق بالبعثة المصرية في باريس.

ومن جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي يلقونه من وزارة الشباب والرياضة، وتعهدوا ببذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مشرفة لمصر.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورة الألعاب البارالمبية باريس باريس ٢٠٢٤ الألعاب البارالمبية باريس 2024 الدكتور أشرف صبحي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس، في مباراته التي خاضها المنتخب على الميدالية البرونزية امام المنتخب الألماني، وتمكن المنتخب من التتويج بالميدالية البرونزية بعد تغلبه بنتيجة 4-2 في مباراة ماراثونية.

اشاد وزير الشباب والرياضة بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبوا المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس خلال المباراة، مقدما التهنئة للاعبين ومجلس الادارة.

كما اكد وزير الشباب والرياضة على حرص الدولة المصرية لتقديم كل الدعم الممكن لأبطالها الرياضيين، جاء ذلك خلال مقابلته مع الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مشيدا بأبطال مصر البارالمبيين الذين يبذلون كل الجهد من اجل رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وتمكنت مصر من التتويج بميداليتين ذهبيتين خلال منافسات البطولة حتى الان، حيث تمكن محمد المنياوي من التتويج بالميدالية الذهبية الاولي لمصر في منافسات رفع الاثقال البارالمبي وزن -59 كجم، فيما تمكنت رحاب احمد من حصد ثاني الميداليات الذهبية المصرية في منافسات رفع الاثقال أيضا وزن -55 كجم.

فيما تمكن المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس من الوصول للمنافسة على الميدالية البرونزية بعد ان تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر امامه ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويتوج بالميدالية البرونزية.
 

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • القومي للمرأة يهنىء بطلات مصر الفائزات بميداليات بدورة الألعاب البارالمبية فى باريس ٢٠٢٤
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور