أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية استعداد وجاهزية مكتب تنسيق القبول بجامعة المنوفية لاستقبال طلاب الثانوية العامة 2024، لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالكليات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني وخدمة مجانية.

تجهيزات الجامعة ورابط مكتب التنسيق

وأكد «القاصد» توافر كل الإمكانيات اللازمة لتسهيل عملية تسجيل الرغبات للطلاب، وتوفير بيئة ملائمة للطلاب وأولياء الأمور والمرافقين، مُشيرا إلى أن الجامعة قامت بتهيئة أماكن انتظار مريحة، وتجهيز قاعات مخصصة للتسجيل اليدوي والإلكتروني فور ظهور نتيجة الثانوية العامة، بما يضمن سرعة وكفاءة الخدمة المقدمة للطلاب.

وأشار «القاصد»، إلى أنه جرى تجهيز معمل بكلية الذكاء الاصطناعي بمجمع الكليات النظري بشبين الكوم، وتجهيز المعمل بأحدث الأجهزة المدعومة بشبكة الإنترنت مجانا وجميع الإمكانيات التى يحتاج الطلاب لها أثناء فترة تسجيل رغباتهم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وتزويده بعدد كبير من الأجهزة، لمنع تكدس الطلاب.

يعرض «الوطن» رابط التسجيل في مكتب التنسيق من خلال متاحة من خلال الضغط على هنا. 

مواعيد فتح مكتب التنسيق 

وأضاف رئيس الجامعة، أنه سيتم فتح مكتب التنسيق اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، مع توفير الدعم البشري من خلال أطقم مٌدربة ومٌؤهلة من الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة تساعد في عمليات الإرشاد والتسجيل للطلاب وأولياء أمورهم، وتقديم كل الدعم والنصح والإرشاد فيما يخص التنسيق واختيار الرغبات وتوفير مقومات الراحة والهدوء للطلاب لإتمام عملية التنسيق بكافة الإمكانات اللازمة. 

حل المشكلات التي تواجه الطلاب

ولفت «القاصد»، إلى التواصل مع مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس للمساعدة في حل المشكلات التي تواجه بعض الطلاب، مُوضحا أنه تم وضع لوحات استرشادية وإعلانات بمقر مكتب التنسيق بكلية الذكاء الاصطناعي، وعلى موقع الجامعة لتزويد الطلاب بالمعلومات التي تساعدهم أثناء فترة تسجيل رغباتهم، بالإضافة تواجد المهندسين ومسؤولي الشبكات والصيانة لمتابعة وحل المشكلات الفنية.

أكد الدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أهمية التنسيق الجيد بين جميع الجهات المعنية لضمان سير عملية التسجيل بسهولة ويسر، مشيرًا إلى تدريب فريق العمل على التعامل مع جميع الطلاب بكفاءة واحترافية، لافتاً إلى توفير الخدمات الطبية لطلاب الثانوية العامة بمكتب التنسيق لمواجهة أي طارئ أثناء فترات التسجيل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جامعة المنوفية مكتب التنسيق الثانوية العامة الثانوية العامة محافظة المنوفية الثانویة العامة مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: خطوات الحصول عليها ومواعيد الإعلان
  • رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. رابط الحصول على النتيجة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. رابط موقع التنسيق الإلكتروني للحصول عليها
  • خبير تربوي يوجه نصائح مهمة للطلاب بعد هيكلة مقررات الثانوية العامة