الثورة نت|

نظمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم وقفة بمناسبة يوم الغضب العالمي لنصرة غزة تلبيةً لدعوة الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين .

وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها قيادات وموظفو الوزارة الهتافات المنددة باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق سكان غزة وسوء المعاملة التي يتلقاها الاسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني المجرم وما يتعرضون له من انتهاكات وحشية تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو، والاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للشعب الفلسطيني نصره الموعود في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يجري في غزة .. داعيا شعوب الامة وكل أحرار العالم للإطلاع بدورهم في مناصرة الشعب الفلسطيني والأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وحث البيان كل أحرار العالم على فضح جرائم الكيان الصهيوني ، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه احترام حقوق الإنسان وحقوق الأسرى بالرغم من صمتهم على ما يقوم بها الكيان الإسرائيلي من انتهاكات تخالف كل المعاهدات والقوانين .

وطالب أنظمة الخيانة الذين لديهم سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية بسرعة إطلاق سراحهم و الا يشاركوا الكيان الصهيوني جرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة التعليم الفني

إقرأ أيضاً:

العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي

#سواليف

اعلام #الكيان_الصهيوني مندهش من ردة فعل #الجماهير_الاردنية التي تمجد #الشهيد_ماهر_الجازي

كتب .. #طاهر_العدوان

اعلام الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي واحتفاءها بعمليته البطولية . هذا الاعلام الذي نشاهد على شاشاته منذ ١١ شهرا سياسيين وجنرالات واعلاميين يطلقون الدعوات لابادة غزة بكل ما فيها من بشر ، وكأنهم في مسابقة لمن يظهر وحشيته أكثر. مندهشون لانهم وهم غارقون بعنصريتهم المتوحشة، كنظام ومجتمع ،لايرون الا انفسهم ،هم البشر اما الاخرين فمجرد أهداف للقتل والتسلية به . يعتقدون ان حربهم ،حرب الابادة الابشع في التاريخ ستمر مر الكرام في منطقة يستبيحونها منذ ٧٦ عاما بدعم كل القوى الامبريالية المناصرة لهم .
منذ بداية مجازرهم في غزة والاردنيون ،ككل العرب ،يكتنزون الغضب والكراهية ضد هذه الهمجية الصهيونيةوهم يشاهدون في الليل والنهار مئات الفيديوهات لجنود في غزة يرقصون ويمرحون فوق جثث الأطفال والنساء ويتباهون بابادة عائلات كاملة و بالخراب والتدمير الذي يلحقونه بالمدارس والمشافي ودور العبادة .!!
لقد كشف طوفان الاقصى حقيقة هذا الكيان ومجتمعه العنصري الاستعماري .لم نكن نتصور ابدا وجود مجتمع في هذا القرن ،باغلبيته متعطش لقتل الآخر الأطفال قبل الرجال والنساء قبل الشيوخ . في حرب الابادة الصهيونية في غزة ازيلت كل الأوهام التي رافقت اتفاقيات السلام والتطبيع .وبانه يمكن التعايش مع هذا الكيان .انهم اغراب وغزاة ،متوحشون لا صلة لهم بدين او انسانية انما بخرافات من العصور السحيقة تدعو لابادة الشعب الفلسطيني والأمة العربية (راجعوا تصريحات نتنياهو ومقابلاته والآخرين من أمثال بن غفير وسمروفيتش ).

مقالات ذات صلة مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين 2024/09/09

مقالات مشابهة

  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • نادي الأسير الفلسطيني: التعذيب في سجون إسرائيل "سياسة ممنهجة"  
  • نادي الأسير الفلسطيني يعلق على فيديو تعذيب الأسرى داخل سجون الاحتلال | تفاصيل
  • وزارة الأسرى: ما يكشف عن حالة الأسرى لدى الاحتلال جزء من بشاعة ما يتعرضون له باستمرار
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة