حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موعدا لغلق باب الحجز في مشروع فالي تاورز، الذي طرحته الوزارة في 30 يونيو الماضي، وذلك في 29 أغسطس الجاري.

ويأتي ذلك بعد قرار المهندس شريف الشربيني بزيادة عدد الوحدات المطروحة من شقق الإسكان المتميز بمشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر لتصبح 2406 وحدات جاهزة للاستلام الفوري بدلا من 984 وحدة.

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، شروط الحصول على الوحدات السكنية بمشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر.

شروط الحصول على الوحدات السكنية

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلةً في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، شروط التقديم على وحدات فالي تورز، وهي أن يكون المتقدم شخصا طبيعيا ومصري الجنسية، وألا يقل عمره عن 21 سنة، لا يحق للأسرة الواحدة التقديم لحجز أكثر من وحدة، الوحدات المطروحة للبيع للاستخدام السكني فقط.

ويتضمن مشروع وحدات فالي تاورز 2406 شقق سكنية فاخرة ضمن الإسكان المتميز لوزارة الإسكان، وتُطل جميع الوحدات على أهرامات الجيزة، وتتيح وزارة الإسكان للمواطن تحديد فترة التقسيط التي تناسبه لتسديد باقي المبلغ من 3 سنوات لـ7، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 96 إلى 101 مترمربع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية شقق سكنية وحدات بالتقسيط فالي تاورز وزارة الإسكان فالی تاورز

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مساء أمس الأحد، مع مسئولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات -  المشرف على مكتب الوزير، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ومسئولى الهيئة، وأعضاء المكتب الفنى للوزير.


واستمع وزير الإسكان لشرح تفصيلى عن الموقف الحالى لخطط شركة سيتي إيدج، لتسويق العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية وغيرها من المشروعات التى تنفذها وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة،  وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.


وأكد المهندس شريف الشربيني، أن الوزارة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروعات السكنية والتنموية بالمدن الجديدة، ورفع نسب الإشغال والسكن بتلك المدن، وتعظيم العوائد لمواصلة جهودها فى تنفيذ المشروعات السكنية والتنموية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري، واستمرار دورها في مشروعات التطوير العمراني، والتي يتم تمويل جزء منها من عوائد المشروعات المستهدفة للتسويق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • «الإسكان» تتابع مع «سيتي إيدج» معدلات تسويق مشروعات «المجتمعات العمرانية»
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي "سيتى إيدج" معدلات تسويق مشروعات المجتمعات العمرانية
  • رؤساء وحدات نينوى المعزولون يأبون ترك المناصب.. دهوك الملاذ البديل!
  • رؤساء وحدات نينوى المعزولون يأبون ترك المناصب.. دهوك الملاذ البديل! - عاجل
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • 6 خطوات للحصول على بيان الصلاحية بالقرى.. تمهيدا لإصدار رخصة البناء