هزت حادثة وفاة الأربعة مُنتجين، حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي، فتحي إسماعيل، الوسط الفني في الأيام الماضية، بعدما رحلوا إثر فاجعة مرورية على طريق الضبعة .

 

ياسمين عبدالعزيز وأشرف زكي والعوضي في جنازة المنتجين الثلاثة "جنازة الثلاثة مُنتجين" .. انهيار ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يواسيها

 

حرص عدد من الفنانين على تأدية العمره لهم، وجاء من بينهم الفنان محمد أنور، والنجمة مي عز الدين، إذ نشر الأول مقطع فيديو من أمام الكعبة، عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقًا:" لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعا ".

بينما الفنانة مي عز الدين، حرصت على تأدية العمرة عن المنتج حسام شوقي، إذ نشرت صورة للكعبة المشرفة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة:" اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي يا رب الرحمة ليه وليهم كلهم يا رب.. دعواتكم بالرحمة للضهر والسند ".

 

غيب الموت المنتج تامر فتحي، يوم الجمعة الماضي، والذي كان برفقة الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال بعد ساعات من نقله في حالة حرجة إلى أحد مستشفيات مدينة العلمين، إذ تعرض الأصدقاء الأربعة لحادث مروري مروع على طريق الضبعة.

 

جنازة تامر فتحي

شهدت جنازة تامر فتحي،  حضور عدد من نجوم الفن، ومنهم أحمد السقا، المخرج محمد سامى وزوجته الفنانة مى عمر والفنانة سامية طرابلسى وإيهاب فهمى، أيتن عامر، محمد العمروسى، نور النبوي، وكزبرة.

 

بينما شُيعت جنازة الثلاثة منتجين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والذين جاء في مقدمتهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

 

ودع عدد كبير من الفنانين، الثلاثة مُنتجين، الذين فارقوا عالمنا ظهر الخميس الماضي بعدما تعرضوا لحادث مروري أليم، وجاء من بينهم: "أحمد السقا، أحمد عيد، محمد رجب، ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، عصام السقا، منذر رياحنة، إسلام جمال، ونقيب التمثيلين الدكتور أشرف زكي".

 

رحيل الأربعة منتجين يفجع الوسط الفني

رحل الثلاثة مُنتجين، حسام شوقي، فتحي إسماعيل ومحمود كمال، في لحظة وقوع الحادث، بينما  نقل المنتج الرابع تامر فتحي للمستشفى في حالة خطرة، والذي كان بصحبتهم في السيارة ولكنه فارق الحياة بعد ساعات متأثرًا بإصابات خطيرة.

 

تفاصيل الحادث الآليم

وحسب رواية شاهد عيان، قال إن السيارة انقلبت ثم اشتعلت فيها النيران ثم انفجرت، وتوفي على أثرها ٣ من ركابها بينما هناك مصاب واحد وهو تامر فتحي أحمد وهو بحالة حرجة.

 

معلومات عن حسام شوقي ومحمود كمال 

حسام شوقي، منتج فني، عمل مشرف عام على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل (ونحب تاني ليه) ومسلسل (الاختيار).

 

كما شارك محمود كمال في عدد من الأعمال الناجحة للزعيم عاجل إمام، ومنها مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للإنتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: م نتجين حسام شوقي محمود كمال فتحي إسماعيل محمد أنور الفنان محمد أنور تامر فتحي الفنانة مي عز الدين جنازة تامر فتحي الوسط الفني حسام شوقي ومحمود كمال الفن بوابة الوفد یاسمین عبدالعزیز فتحی إسماعیل محمود کمال الثلاثة م حسام شوقی تامر فتحی م نتجین عدد من

إقرأ أيضاً:

مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟»

ردت الفنانة مها أحمد، على منتقديها، بعد كشفها خلال الساعات الماضية عن رغبتها في العمل عند أحد الشيوخ الخليجين.

وقالت مها أحمد، خلال فيديو نشرته عبر حسابة على تطبيق تيك توك: «أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عايزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».

مها أحمد

وتابعت مها أحمد، في مقطع الفيديو، قائلة: « لكن أنا هانم عارفين يعني إيه هانم، الهانم كانت بتتكلم وبتطلب إنها تشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ بناء على تاريخ الفن من زمان اللي أنتم جاهلين بيه.. لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة.. وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

وأضافت مها أحمد: "فأنا مش ذنبي إن إنتي جاهلة ومش عارفة أو إنت جاهل، وطبيعي لما ممثلة أو واحدة كانت ممثلة طلعت على السوشيال ميديا وبتشتغل على السوشيال ميديا تقول جملتين زي دول بتطلب حد عشان ينتج لها، أنا مستغربة جدا هو سيادة المستشار تركي آل الشيخ هو مش شيخ؟ هو مش بينتج لتلت تربع نجوم مصر هما مش كل فنانينا سابوا التمثيل في مصر وراحوا هناك بيمثلوا في السعودية، هو دا كويس ليهم كنجوم ووحش لمها أحمد عشان تطلبه».

@mahaahmedofficial برج السرطان#mahaahme #foryou #الكويت #قطر #البحرين #الامارات_العربية_المتحده???????? #العراق #ليبيا #السعوديه #الشعب_الصيني_ماله_حل???????? #الشعب المصرى- الوطن العربى#♥️????♥️ ♬ الصوت الأصلي - Maha ahmed official

ويذكر أن مسلسل بيت الشدة آخر أعماله وتم عرضه عام 2022، وهو من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبد الله، وشارك فيه وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًجيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

«بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟»
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»