أودعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، حيثيات حكمها في قضية خطف والتعدي على فتاة أجنبية في منطقة المعادي، حيث أصدرت حكمها بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على المتهم. وأوضحت المحكمة تفاصيل الجريمة والأدلة التي استندت إليها في قرارها

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على المتهم في قضية خطف والتعدي على فتاة أجنبية في منطقة المعادي.

وأوضحت المحكمة في حيثيات الحكم أن الفتاة المقيمة بمنطقة المعادي طلبت سيارة عبر تطبيق "أوبر" للتوجه إلى منطقة كارفور قرب منزلها. وعند وصول السائق واستقلالها السيارة، قام بإغلاق الأبواب والنوافذ وانطلق في الرحلة. غير أن السائق توقف فجأة على جانب الطريق واستولى على هاتفها المحمول وألقى به على المقعد الخلفي. حاولت الضحية استعادة هاتفها، لكن المتهم منعها ودفعها لتعود إلى مقعدها.

وتعرضت الفتاة للضرب من قبل السائق، مما أثار الخوف في نفسها، فأطاعته مرغمة. وأكد تقرير الطب الشرعي إصابتها بخدوش وسحجات وآثار عض باليد اليمنى، بالإضافة إلى جرح في الجانب الأيسر من الأنف وأعلى الحاجب.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن صحة الواقعة. وأشارت المحكمة إلى أن جريمة الخطف تتحقق عندما يتم انتزاع الأنثى وإبعادها عن مكانها باستخدام وسائل مادية أو أدبية لسلب إرادتها. بناءً على ذلك، أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المشدد 7 سنوات على المتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السجن المشدد 7 سنوات الخطف التعدى على فتاة حيثيات الحكم حيثيات حكم محكمة جنايات القاهرة منطقة المعادی

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لعاطل باع سيارة والدته المتوفية بتوكيل مزور بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية ، بمعاقبة المتهم " خ.ك.م" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه، والزامته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المحررات المزورة المضبوطه، لاتهامه بالاشتراك في التزوير في محرر رسمي.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 4923 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة برج العرب ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث المرور، يفيد بقيام المتهم بالاشتراك فى تزوير توكيل رسمي عام .

تبين من التحقيقات، أن المتهم " خ.ك.م" عاطل، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي الوكيل رقم 2145 لسنة 2020 مكتب توثيق العامرية ، حيث تبين من قيام أحد الأشخاص، بانهاء إجراءات نقل ملكية سيارة ملاكي تبين أنها مقيدة بوحدة مرور برج العرب باسم "ع.ز.م" والتي الت الملكية بعقد بيع إلي " ن.ع.م" وعقب وفاتها، قام المتهم نجلها بالاشتراك مع آخر بتزوير التوكيل وبيعها للمجني عليه وتحصل منه علي مبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • 14 أكتوبر.. الحكم على متهم فى إعادة محاكمته بقضية أحداث إمبابة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل باع سيارة والدته المتوفية بتوكيل مزور بالإسكندرية
  • المشدد 7 سنوات لعامل لشروعه في خطف طفل من أمام محل والده بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل بالقليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لطالبين صفعا فتاة على وجهها بطوخ
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • حيثيات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة