استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، 46 أسرة من أبناء محافظة الغربية، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية وذلك في استجابة سريعة ، بحضور الدكتورة فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن لكل مواطن في محافظة الغربية حقوق ودورنا أن نقدمها له على أكمل وجه، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم قائلا: «نتعاون جميعًا لخدمتكم في المقام الأول» موضحا أن لقاء اليوم يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية جميع احتياجات المواطنين، وتوفير متطلباتهم الحياتية.

كما وجه المحافظ مديري مديرية التضامن الاجتماعي بالتواصل المباشر مع جميع المواطنين وفحص حالتهم للوقوف علي مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم.

وأجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع الأسر للتعرف على متطلباتهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه المواطنين فسلم محافظ الغربية 30 مساعدة مالية مالية للأسر المستحقة مراعاة لظروفهم ولتخفيف العبء عن كاهلهم، و11 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم كما سلم 3 كراسي متحركة وطرفين صناعيين لتيسير حركة ذوي الهمم والتخفيف عنهم مع إعانتهم على ممارسة حياتهم وأنشطتها المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المساعدات الإنسانية محافظ الغربية الأسر المنتجة الكراسي المتحركة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين

 

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم يرافقه ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين لصيف ٢٠٢٤ والمعرض الختامي للتربية الفنية، والمقام بمدرسة الشهيد محمد إدريس الرسمية للغات بطنطا.

 

وعقب الافتتاح وقص الشريط قام المحافظ بجولة داخل المعرض والذي يضم  ١٥٠٠ لوحه فنيه مختلفة لجميع مجالات التربية الفنية من تصوير، ولوحات زيتية،  واشكال فنيه، ونحت، واعمال مجسمه، واستمع المحافظ لشرح من الطلاب لأعمالهم الفنية، فيشارك بالمعرض ٥٠٠ طالب وطالبة بالإضافة إلى  أكثر من ٥٠ معلم تربية فنية من المبدعين والذين شاركوا أيضا  بمجموعة من اللوحات المتميزة.

 

واكد المحافظ على ان الأنشطة الفنية تساهم بشكل فعال في تنمية مواهب الطلاب وتحفيزهم على الإبداع المدرسي، وترسيخ مبادئ القيم، والتعاون والحب والتسامح بين الطلاب، لما لها من تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب.

 

وأشاد المحافظ بحجم الإبداع والتنوع سواءً في الخامات المستخدمة أو الأفكار الفنية، كما دعى إلى احتضان المبدعين فنيًا من الطلاب، لتشجيعهم على النجاح والابتكار، وخلق وإعداد جيل جديد يستطيع بناء مصر من خلال التوسع في تلك المعارض، وبمشاركة أكبر من الطلاب المبدعين والمتميزين فنيًا، على مستوى محافظة الغربية.

 

وقدم محافظ الغربية، الشكر والتقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين على الجهد المبذول لتنمية مواهب وقدرات التلاميذ ممن لديهم ملكة الإبداع في الفنون المختلفة، لتقديم أعمال ومشغولات فنية بصورة متميزة، كما قدم شكرة للطلاب واولياء الأمور لجهودهم البارزة مع الطلاب والتي ظهرت جليا من خلال المعرض المتكامل.

 

وحرص محافظ الغربية على التقاط صور تذكارية مع الطلاب والمعلمين المشاركين بالمعرض مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بتنمية مواهبهم والاستمرار في المشاركة بالأنشطة الفنية بمختلف المدارس على مستوى الإدارات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة لذوي الهمم
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ الغربية يفتتح المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. متى يتم صرف المساعدات الاستثنائية للأسر الأكثر احتياجا؟