بوابة الوفد:
2024-09-09@13:45:43 GMT

"بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا"

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

يحل النجم أحمد السقا ضيفا على الحلقة المقبلة من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، ومن المقرر طرحه عبر شاشة قناة MBC مصر.

وأعلنت قناة  " mbc" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": الفنان الكبير أحمد السقا ضيف الحلقة القادمة من بيت السعد، كل سبت الساعة 9 مساءً على mbc.

على صعيد آخر، أعلن المطرب أحمد سعد خلال حفله بالمملكة العربية السعودية، عن تجهيزاته لإطلاق أغنية سعودية جديدة، مهداة إلى الشعب السعودي، والتي تحمل عنوان "سعودي واسمر".

برنامج بيت السعد

لفت أحمد سعد أنظار الجمهور، بمقطع من الاغنية  التي يستعد لطرحها : سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، يطلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

نشر أحمد سعد، صورة لأحدث أعماله الغنائية، وروج لكليبه الذي يحمل عنوان "عيش اللحظة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وشارك أحمد سعد، البوستر الدعائي وعلق: "قريبا".

أحمد سعد

كما أحيا الفنان أحمد سعد حفل غنائى ضخم في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية والتي رفعت شعار كامل العدد، كما أنه أثار الجدل من خلال ظهوره بلوك جديد سرق الأضواء وسط حشود جماهيرية عريضة.

 

أحمد سعد  يشعل المسرح بأغانيه المفضلة لدى جمهوره

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

 

حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية حمادة هلال يُعلن تأجيل أحدث أعماله الغنائية «حصل»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد السقا النجم أحمد السقا عمرو سعد برنامج بيت السعد موعد عرض برنامج بيت السعد قناة mbc شاشة قناة MBC شاشة قناة MBC مصر قناة MBC مصر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"

يستأنف الفنان أحمد شاهين تصوير أحداث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم "رقم سري"، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وعرضه.

 

تفاصيل مسلسل رقم سري

 

وكشف أحمد شاهين في تصريح خاص لموقع الفجر الفني عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، معبرًا عن سعادته بمشاركته فيه.

وعبر أحمد شاهين عن سعادته بالمشاركة قائلًا: "أنا مبسوط جدًا إني أنا موجود في الجزء التاني ومبسوط جدًا إني تم اختياري إن أنا أكمل من ضمن الشخصيات اللي هتكمل في الجزء التاني لصوت وصورة".

وأوضح: "المسلسل إخراج أستاذ محمود عبد التواب "توبة" وإنتاج شركة أروما وتأليف دكتور محمد سليمان عبد الملك وده طبعًا حاجة تخليني مترددتش لحظة إن أنا أبقى موجود وسط الكوكبة الجميلة دي خصوصًا إننا جايين نكمل نجاح حصل في الجزء الأولاني".

وأضاف: "مترددتش لحظة لما قالولي إن المخرج عايزك تكمل في دورك، خصوصًا إن مصطفى جاويش حقق نجاح كبير جدًا الحمد لله، غير السوشيال ميديا حقق نجاح في الشارع وده النجاح الحقيقي اللي الواحد بيلمسه لما بيلاقي الناس في الشارع متابعة وبتسأل ويمكن مش عارفين اسمي بس عارفين شكلي وكانوا بينادولي في الشارع باسم مصطفى جاويش".

وتابع: "وفكرة إن الناس تناديني باسم الشخصية ده نجاح كبير ودي حاجة تخليني طبعًا أبقى مبسوط وسعيد جدًا بدوري إنه لمس الجمهور خصوصًا إننا كنا بنشتغل في أوقات صعبة جدًا كنا بنعرض في بداية الغز على أخواتنا في غزة فكنا قلقانين ولكن الحمد لله ربنا كرمنا وادانا على قد تعبنا وسعيد جدًا إن أنا موجود في مسلسل بطولة ياسمين رئيس وصدقي صخر وعمرو وهبة ورامي الطمباري ونجوم كتير بتشاركنا الجزء ده".

وأكد: "إحنا بنوعد الجمهور إن الجزء ده أو مسلسل رقم سري هيبقى أقوى من الجزء الأولاني لإنه ورق الحلو أوي ودكتور محمد سليمان عبد الملك كاتب حدوتة حلوة أوي وحاجة جميلة أوي تخلينا مبسوطين وإحنا بنمثل".

واختتم: "من أول 3 و4 حلقات الجمهور هيتشد مع الحدوتة الجديدة والقضية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما